وحدة القبول والتسجيل في "الأردنية": خلية نحل تعمل على راحة الطلبة

وحدة القبول والتسجيل في الأردنية: خلية نحل تعمل على راحة الطلبة
الوقائع الإمع بداية العام الجامعي الجديد، وانطلاقًا من دافع الإحساس بالمسؤولية تجاه طلبة الجامعة الأردنية، تعمل وحدة القبول والتسجيل في الجامعة بدأب كخلية نحل على تقديم الخدمات للطلبة وأولياء أمورهم لتيسير إجراءات القبول بسهولة ويسر دون أي تأخير.

وعلى غرار ما سبق، تحرص الوحدة كذلك على تذليل كافة الصعوبات أمام الطلبة الأعزاء، لا سيما القادمين من المحافظات، وإرشادهم فيما يخصّ المواد الدراسية، في أسبوع السحب والإضافة على وجه الخصوص.

وتستمر الوحدة باستقبال الطلبة الجدد المقبولين على العام الدراسي 2022/2023، بصورة تليق بالجامعة وسمعتها ومكانتها الأكاديمية.

وفي هذا الصدد، تستعد الجامعة الأردنية الأحد المقبل لاستقبال طلبتها الجدد ومن هم على مقاعد الدراسة، في إعلان عن انطلاق الفصل الدراسي الأول، راسمةً بذلك بداية حياة جامعية مميزة تسودها أجواء الفرح جرّاء عودة الدراسة وسط بيئة علمية أكاديمية تجهد الجامعة لتوفيرها بأعلى الإمكانات التنافسيّة على مستوى العالم.

وتهنئ الجامعة في هذه المناسبة الطلبة المقبولين للدراسة فيها، داعيةً إيّاهم إلى الانخراط في كافة الأنشطة الطلابية واللامنهجية التي من شأنها أن تعزز من شخصياتهم، إذ تعُدّهم نواة التغيير وشريان حياة، وتؤمن بكونهم قادةَ المستقبل الجديد للأردنّ.
تابعوا الوقائع على