ميداليات اتحاد الكراتيه في الأسياد مقدمة لإنجازات أكبر

ميداليات اتحاد الكراتيه في الأسياد مقدمة لإنجازات أكبر
الوقائع الاخبارية:أكد اتحاد الكراتيه، أن الميداليات الخمس التي حصدها المنتخب الوطني في دورة الألعاب الآسيوية (الأسياد) المقامة حاليا في الصين، تشكل حافزا لمزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة.

واختتم منتخب الكراتيه يوم أمس مشاركته في الأسياد، بحصد 5 ميداليات (فضيتان و3 برونزيات).

وأكد مدير الاتحاد مصطفى الفاعوري، أن ما تحقق لمنتخب الكراتيه في دورة الألعاب الآسيوية يعتبر نتاجا طبيعيا لتطور اللعبة التي تتطلع دائما إلى منصات التتويج في جميع المشاركات.

وأشار اليوم الأحد، إلى أن منتخب الكراتيه كان يتطلع لمزيد من الميداليات في البطولة قبل أن يكتفي اللاعبون بخمس ميداليات.

وأضاف :المنتخبات الوطنية المشاركة في الأسياد وفي جميع الألعاب حصدت 9 ميداليات، كان لمنتخب الكراتيه 5 منها، وهو أمر يؤشر لقوة منتخبنا في المشاركات الخارجية، لافتا إلى أن نجوم المنتخب باتوا رسميا في صدارة التصنيف العالمي، وفق التصنيف الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة.

وبين أن هذا الإنجاز الجديد، جاء نتيجة لعمل مؤسسي ينتهجه اتحاد اللعبة الذي يبذل جهدا كبيرا لتطوير اللعبة وضمان نتائج إيجابية في جميع المشاركات الخارجية.

كما أشاد، بالمدير الفني للمنتخب الوطني المصري محمد إبراهيم، الذي وضع بصمات واضحة على أداء اللاعبين، ما ساهم في الحصول على العديد من الإنجازات على مختلف الصعد.

وأشار مدير اتحاد الكراتيه، إلى أن نجوم المنتخب الوطني يستعدون حاليا لمشاركة خارجية جديدة، يسعون من خلالها لحصد المزيد من الإنجازات.

واختتم الفاعوري، حديثه بالتأكيد أن الإنجازات التي حققها منتخب الكراتيه في الأسياد، تلقي على كاهله مسؤولية أكبر لتحقيق المزيد وحصد الميداليات في المشاركات الخارجية.

تابعوا الوقائع على