المنتخب الأردني يصعد في تحضيراته للبطولة الرباعية

المنتخب الأردني يصعد في تحضيراته للبطولة الرباعية
الوقائع الاخبارية:قام المنتخب الوطني لكرة القدم بتعزيز تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لمواجهة منتخب إيران في البطولة الدولية الرباعية الثانية، التي تقام في الأردن من 13 إلى 17 أكتوبر.

ستجري المباراة على استاد عمان الدولي يوم الجمعة 13 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أقيمت حصة تدريبية للمنتخب يوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر على ملعب البترا، بقيادة المدرب الحسين عموتا، وبمشاركة جميع اللاعبين الذين يلعبون في الخارج.

في الوقت نفسه، سيجري منتخب النشامى حصة تدريبية يوم غد في السادسة والنصف مساءً على ملعب الكرامة، بحضور وسائل الإعلام.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة الدولية الرباعية: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، أحمد الجعيدي، محمد أبو حشيش، سعد الروسان، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، دانيال عفانة، هادي الحوراني، فراس شلباية، مصطفى عيد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، يوسف أبو جلبوش (صيصا)، أحمد عرسان، موسى التعمري، أنس العوضات، محمد أبو زريق (شرارة)، محمود مرضي، علي علوان، يزن النعيمات، الى جانب مهند أبو طه وأمين الشناينة المتواجدان مع المنتخب الوطني ت23 في مصر.

ستبدأ مباريات البطولة بمباراة قطر والعراق عند السادسة مساءً قبل مواجهة المنتخب الوطني والمنتخب الإيراني في الجمعة 13 أكتوبر. ستقام المباراة النهائية في 17 أكتوبر، بينما ستسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وصل منتخب العراق إلى عمان مساء الأحد الماضي وبدأ تدريباته في ملعب السلط. من المتوقع وصول منتخب إيران مساء الأربعاء، حيث ستنطلق تدريباتهم الأولى في ملعب جاوا. بينما ستصل بقية المنتخبات المشاركة في البطولة يوم الخميس.

سيتم عقد مؤتمر صحفي خاص بالبطولة بعد غد في فندق ريجنسي. سيتحدث مدرب المنتخب الإيراني في الساعة 2:00 ظهرا، بينما سيتحدث مدرب المنتخب الأردني في الساعة 2:30 ظهرا. سيتحدث مدرب المنتخب القطري في الساعة 3 مساءً، بينما سيظهر مدرب المنتخب العراقي في الساعة 3:30 مساءً.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن طرح تذاكر البطولة مجاناً للجماهير الأردنية بعد حجز المقاعد عبر المنصة الإلكترونية. يهدف هذا الإجراء إلى تشجيع الجماهير الأردنية على دعم المنتخب الوطني وزيادة استعداده للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا.

الجدير بالذكر أن منتخب الأردن توج بلقب النسخة الأولى من البطولة في العام الماضي بعد فوزه على منتخب عُمان في المباراة النهائية. سيشارك المنتخب الوطني في تصفيات كأس

تابعوا الوقائع على