النشامى سيرتدون شارات سوداء حدادًا على شهداء غزة

النشامى سيرتدون شارات سوداء حدادًا على شهداء غزة
الوقائع الاخبارية : سيرتدي لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم شارة سوداء حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين نتيجة العداون الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال مباراته أمام نظيره الإيراني في عمان مساء الجمعة ضمن بطولة الأردن الرباعية الودية بحسب ما ذكر مصدر في اتحاد كرة القدم.

وقال المصدر نفسه، إن مباريات البطولة ستشهد قبل بدايتها وقوف لاعبي المنتخبات الأربعة، العراق وقطر وإيران إلى جانب المنتخب الوطني، دقيقة صمت حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين، بحسب "المملكة"

وتحدث المصدر عن "مظاهر تضامن أخرى مع الأشقاء الفلسطينيين" وقال إن اتحاد كرة القدم يحث لاعبي المنتخبات الأخرى على ارتداء الشارة السوداء.

وتفتتح البطولة التي تستمر حتى 17 تشرين الأول الحالي اليوم، حين يلتقي المنتخب القطري مع نظيره العراقي عند السادسة مساء، قبل أن يواجه منتخب "النشامى" نظيره الإيراني عند التاسعة مساء.

ويشهد قطاع غزة عدوانا إسرائيليا دخل يومه السابع، مما تسبب في استشهاد مئات الفلسطينيين ودمار هائل في البنية التحتية للقطاع المحاصر.

وقبل ذلك، نفذت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) منذ السبت الماضي، عملية "طوفان الأقصى" شملت إطلاق صواريخ وتسللا لعناصرها برا وبحرا وجوا مما أدى إلى مقتل وأسر جنود ومستوطنين إسرائليين وأجانب.




تابعوا الوقائع على