طلبة التصميم الجرافيكي في جامعة البترا يحصدون 13 جائزة في مسابقة عالمية في الهند

طلبة التصميم الجرافيكي في جامعة البترا يحصدون 13 جائزة في مسابقة عالمية في الهند
الوقائع الإخبارية : حصد طلبة قسم التصميم الجرافيكي في جامعة البترا ثلاثة عشر جائزة في المسابقة العالمية "تايبو غرافي داي 2023" في دورتها السادسة عشرة في الهند.

وشارك الطلبة في المسابقة من خلال مساقي "التايبوغرافي"، والخط العربي والزخرفة، باشراف الأستاذ المشارك بقسم التصميم الجرافيكي الدكتورة نهى البسيوني، ومساعد التدريس مصعب شحادة.

وتعد مسابقة "تايبو غرافي داي" مسابقة عالمية لأفضل ملصقات تايبوغرافي وخط عربي على مستوى العالم بالتزامن مع عقد المؤتمر الدولي وورشة العمل الذين يعقدان سنويًا تحت إشراف جمعية التصميم الهندية بمدينة بومباي، وبدعم من قسم الفنون التطبيقية بكلية الفنون البصرية بجامعة باناراس في الهند.

ويشارك في المسابقة محترفو التصميم من جميع أنحاء العالم، وكان الفائزون من دول الأردن والولايات المتحدة الأمريكية والصين واليابان والدنمارك وروسيا وماليزيا وتركيا والهند وإيران وتايوان وبيلاروسيا ومورشيوس وفنلندا والعراق وماكاو.

وفيما يلي أسماء الطلبة الفائزون من قسم التصميم الجرافيكي في جامعة البترا، الأردن وهم تالا الشرقاوي، محمد مشوقة، نوف عماد، نور سعيد، يارا فيصل، ناتالي سلامة، لارا أكرم، ريم يوسف، جود عصام، أحمد قوقاس، ليث هاني، نسيم تميمي، تسنيم عثمان.

رابط المسابقة وإعلان الملصقات الفائزة: https://typoday.in/poster_result-23.html


تابعوا الوقائع على