عميد شؤون الطلبة في "عمان العربية" يلتقي ممثل المركز الوطني لحقوق الانسان

عميد شؤون الطلبة في عمان العربية يلتقي ممثل المركز الوطني لحقوق الانسان
الوقائع الإخبارية : التقى أ. د. خالد بني حمدان/ عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان العربية الأستاذ عيسى الهواوشه/ رئيس وحدة الحقوق والحريات الأساسية في المركز الوطني لحقوق الانسان، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17/10/2023، حيث رحب بني حمدان بالهواوشه في رحاب جامعة عمان العربية، وبين بأن الجامعة على أتم الاستعداد للتعاون مع المركز الوطني لحقوق الانسان، سيما أن جامعة عمان العربية لطالما كانت الحاضنة الأولى لطلبتها، وتضع دائماً نصب عينيها إعداد جيل جديد يتحمل المسؤولية ويدرك دوره في نهضة وطننا الغالي.

وقدم الهواوشه خلال اللقاء نبذة تعريفية عن المركز الوطني لحقوق الأنسان، والذي يعتبر مؤسسة وطنية ذات نفع عام، ويمارس مهامه وجميع الأنشطة والفعاليات المتعلقة بحقوق الانسان بما في ذلك الرصد واستقبال الشكاوى، مشيراً إلى أن المركز يتمتع بتصنيف (أ) من هيئة الاعتماد الدولية التابعة للتحالف الدولي للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان.

وفي نهاية اللقاء أوضح الهواوشه بأن المركز بصدد تشكيل فريق وطني لمراقبة العملية الانتخابية لمجلس النواب العشرين، حيث ستشكل فئة الشباب/ (طلبة الجامعات الأردنية) ثلث هذا الفريق، وستكون مهمة عمادة شؤون الطلبة ترشيح 25-30 طالباً وطالبة مؤهلين ومن جميع التخصصات، لإخضاعهم لتدريب مكثف على مراقبة العملية الانتخابية.



تابعوا الوقائع على