ميساء عبدالهادي.. تمديد اعتقال الممثلة الفلسطينية يومين

ميساء عبدالهادي.. تمديد اعتقال الممثلة الفلسطينية يومين
الوقائع الاخبارية : قررت محكمة الصلح الإسرائيلية تمديد اعتقال الممثلة الفلسطينية ميساء عبدالهادي لمدة يومين بعد ساعات من اعتقالها في مدينة الناصرة.

وألقت القوات الإسرائيلية، الاثنين، القبض على الممثلة الفلسطينية (37 عاما) وهي من سكان مدينة الناصرة في الداخل الفلسطيني، على خلفية نشر محتوى يتعلق بالحرب على غزة عبر حسابها على "إنستغرام"، إذ اعتبرته إسرائيل "تحريضًا وتأييدًا للإرهاب".

وشاركت الفنانة الفلسطينية صورة جرافة تقتحم الأراضي الفلسطينية المحتلة، وكتبت: "تعالوا لنفعل ذلك على طريقة برلين"، وصورة أخرى لإحدى رهائن حماس معلقة عليها: "إنها مغامرة عمرها".

آخر أعمال ميساء عبدالهادي

يعد آخر أعمال ميساء عبدالهادي فيلم "صالون هدى"، المأخوذ عن أحداث حقيقية ويتعمق في مفاهيم الولاء والخيانة والحرية، من خلال أحداث تدور فى محل لتصفيف الشعر فى بيت لحم، تمتلكه سيدة تدعى هدى، والعمل من بطولة علي سليمان، منال عوض، وميساء عبدالهادي.

وميساء من مواليد 19 نوفمبر/تشرين الثاني 1985 بمدينة الناصرة، درست وتخرجت في معهد فينجيت هيدروترابيا ومعهد فنون المسرح والتمثيل، وقدمت عشرات الأدوار في السينما والمسرح، وبعضها أفلام قصيرة.

حازت العديد من الجوائز أبرزها: جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2011 على دورها في الفيلم "حبيبي راسك خربان"، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان عنابة للأفلام 2015, الجزائر.


تابعوا الوقائع على