كاظم الساهر يطرح أغنية " Hold Your Fire" باللغة الإنجليزية دعماً لـ فلسطين

كاظم الساهر يطرح أغنية  Hold Your Fire باللغة الإنجليزية دعماً لـ فلسطين
الوقائع الاخبارية: أعلن المطرب العراقي كاظم الساهر عن انتهائه من كتابة كلمات أغنية جديدة بعنوان "أوقفوا الحرب”، حيث سيغنيها باللغة الإنجليزية لأول مرة بهدف توجيه من خلالها رسالة إلى العالم يطالب فيها بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وكشف كاظم الساهر أنه يستعد للسفر إلى نيويورك لتسجيل الأغنية التي سينفذها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، موضحا أنه كتب كلماتها باللغة العربية وتولى شاعر بريطاني كتابتها بالإنجليزية ثم جرى تعديلها 7 مرات لتصبح جاهزة للتسجيل والإصدار عبر جميع المنصات الخاصة بالموسيقى بعد انتهاء اللمسات الأخيرة عليها.

وتابع المطرب العراقي، الذي اشتهر بلقب "قيصر الغناء العربي” وصار جزءا أساسيا من اسمه، أن هذه الأغنية الجديدة "أوقفوا الحرب” ستسلط الضوء على الكارثة الإنسانية التي يعيشها قطاع غزة وتدعو إلى إنهاء الحرب المدمرة والعنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء بفلسطين. 

وأبرز كاظم الساهر أنه سيتبرع بجزء كبير من عائدات بث وتوزيع الأغنية لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة، من خلال وكالة الأمم المتحدة للإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى و”يونيسيف” وبرنامج الأغذية العالمي.

وكان "القيصر” قد رفع، عبر صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، شعار "لا احتفال وأهلنا تحت القصف”، مشيرا إلى أنه قرر تأجيل كل حفلاته الفنية وتعليق أنشطته المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة لأجل غير مسمى، تضامنا منه مع غزة التي تعيش تحت القصف والغارات التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ أكثر من شهر وراح ضحيتها آلاف الشهداء.
تابعوا الوقائع على