نيللي كريم تتلقى دروساً خاصة في قراءة الفنجان

نيللي كريم تتلقى دروساً خاصة في قراءة الفنجان
الوقائع الاخبارية:تخضع نيللي كريم لدروس خاصة في قراءة الفنجان على يد إحدى المختصات في هذا المجال، ضمن التحضير للمسلسل الجديد "فراولة"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وأفادت تقارير محلية بأن الممثلة المصرية، البالغة 48 سنة، باتت محترفة في قراءة الفنجان بعد سلسلة الدروس التي تلقتها خلال الآونة الأخيرة؛ من أجل تجسيد دورها في المسلسل الكوميدي.

ووفق المعلومات القليلة عن المسلسل الذي يتألف من 15 حلقة، بحسب ما أعلنت نيللي في وقت سابق، فإن مؤلفه يواصل كتابة السيناريو في الوقت الحالي ومن المقرر الانتهاء منه قريباً، ليتم بعد ذلك التعاقد مع بقية أبطال العمل.

ويعتبر مسلسل "فراولة" أول عمل كوميدي لنيللي منذ ثلاث سنوات، خاضت خلالها العديد من التجارب الدرامية، وكان مسلسل "بـ100 وش" الذي قدّمته مع آسر ياسين، وحقق نجاحا كبيراً عند عرضه، آخر أعمالها الكوميدية على شاشة التلفزيون.

وجسّدت نيللي في المسلسل دور "سكر"، وهي نصابة محترفة تلتقي بـ"عمر" الذي جسد دوره آسر ياسين ويشكلان عصابة كبيرة تنفذ عمليات نصب وسرقة، ويصادفان مواقف كوميدية عديدة.
بوستر مسلسل "بـ 100 وش"

بوستر مسلسل "بـ 100 وش"سوشال ميديا

أما سينمائياً، فقد شاركت نيللي أخيراً في الفيلم الكوميدي "فوي فوي فوي" إلى جانب محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شاب نصاب اسمه حسن، يحلم بالسفر إلى أوروبا، وهو ما يدفعه للتظاهر بفقدان البصر من أجل الانضمام إلى صفوف فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في كأس العالم.

تابعوا الوقائع على