مكسيم خليل يعود إلى الشاشة بـ"ترتيب خاص"

مكسيم خليل يعود إلى الشاشة بـترتيب خاص
الوقائع الاخبارية:يعود النجم السوري مكسيم خليل إلى الدراما من خلال مسلسل بعنوان "ترتيب خاص" الذي سيعرض في فبراير/شباط المقبل على منصة Amazon، بعد غياب أشهر عن الشاشة.

وتم تصوير المسلسل قبل أكثر من عام في بيروت، تحت إخراج ميّار النوري الذي شارك في كتابته أيضاً إلى جانب فؤاد يمين ورواد عواد، وأنتجته شركة "فالكون فيلمز". وتشارك فيه مجموعة ممثلين لبنانيين وسوريين من بينهم عباس النوري، ولين غرة، ومن لبنان فؤاد يمين وغيرهم.

وفي هذا السياق، كشف صاحب شركة "فالكون فيلمز" للإنتاج الفني، رائد سنان، لـ"فوشيا"، أن العمل الدرامي اشترته منصة Amazon، ويتألف من 10 حلقات وكان سيعرض على المنصة في 23 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ولكنه تأجل بسبب العدوان على غزة، على أن يبصر النور في فبراير/شباط المقبل، بينما ستبدأ الحملة الإعلانية له في الأيام القليلة المقبلة.

على الضفة نفسها، كان مكسيم خليل أعلن، في سبتمبر/أيلول العام 2022، عن مشروعه الدرامي، ونشر عبر حسابه على منصة "إكس" تغريدة كاشفاً عن انطلاق تصوير "ترتيب خاص".

ويتردد في الأوساط الفنية أن المسلسل كوميدي اجتماعي، يتناول مجموعة قضايا مشتركة في المجتمعين السوري واللبناني.

وقبل أشهر، كشفت تقارير فنية أن مكسيم خليل سيتولى إخراج مسلسل بعنوان "بيت الممسوك" الذي كتبه زهير رامي ملا وتنتجه شركة "فالكون فيلمز"، ولكن لغاية اليوم لم يبصر العمل النور.

يذكر أن "ابتسم أيها الجنرال" للكاتب سامر رضوان والمخرج عروة محمد كان آخر المسلسلات التي أطل بها خليل، وعرض في رمضان الماضي على قنواتٍ عربية عدة.

وأثار العمل الجدل من اللحظة الأولى للكشف عنه، بعد أن نشرت شركة الإنتاج البوستر الترويجي له، إذ أطل مكسيم خليل وهو يردّد عبارة "أنا النبيل اللي وصلّ بلده لبر الأمان".

وشارك في بطولة المسلسل ريم علي، سوسن أرشيد، مرح جبر، فرح بسيسو وعزة البحر. وتناول مرحلة مهمة في تاريخ سوريا، في محاولة لتسليط الضوء على الصراع السياسي والفساد المالي والإداري.

تابعوا الوقائع على