بعد الغناء وتقديم البرامج.. أحلام في مهنة جديدة

بعد الغناء وتقديم البرامج.. أحلام في مهنة جديدة
الوقائع الاخبارية:فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها بطرح أغنيتها الجديدة "صوت الأنا"، التي تولت خلالها إخراج الفيديو كليب في أول تجربة لها.

وروّجت أحلام لأغنيتها عبر منصة "إكس"، قائلة: "ويا كبر الآه إذا المجروح بوجه الجارح، اتبسم "صوت الأنا" الأن وحصريًّا فقط على قناتي على اليوتيوب، من كلمات الشاعرة الاماراتية الكبيرة فخر بلادي الامارات العالية".

وأوضحت أن الأغنية من ألحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع أسامة الهندي، والمكس للمهندس جاسم محمد، مع أمنياتها أن تنال إعجاب ورضا جمهورها وكل من يسمع هذا العمل.

وتقول كلمات الأغنية: ومن هُنا من قمّة الصمت، وعلى هام العنا واقف وانا إطلالتي الدنيا الرحيبة/ ومن خلفي الظلام، لي قلب ويسكن به حبيبه/ يصحى وينام، واقِف وانا إيدٍ تِدِف الليل وإتصِد العتيم، وإيدٍ تِجِر الشمس وحبالي السنا، ويا صوت الأنا العالي.

تفاعل واسع

ولاقت الأغنية تفاعلا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن إعجابهم بكلمات الأغنية وأداء الفنانة، إضافة إلى المفاجأة التي قدمتها لهم بإخراج الكليب، إذ كتبت متابعة: "مطربة ، ملحنة، مذيعة، مخرجة، باقي الشعر بس يا أم فاهد".

كما حرص زملاء الفنانة على المباركة لها، وسط إشادتهم بما تقدمه من أفكار مميزة، إذ علقت نوال الكويتية: "حبيبتي أم فاهد مبروك الأغنية الجميلة وبالتوفيق إن شاء الله يالغالية".

ووصف الشاعر فهد العليوة أغنيتها "صوت الأنا" بالعمل "الفخم" من الطراز الرفيع فنيًّا، مؤكدا أنه بعيد عن "ضوضاء الأغنية التجارية"، مضيفاً: "أغنية طربية، ثقيلة كلام ولحن وتوزيع وغناء تضاف لمسيرة فخمة بامتياز وكالعادة تكون أحلام دائما عند حسن ظن الفن والجمهور بها".

وأشار الاعلامي حمد قلم، إلى أن الفنانة أحلام تحرص على التجديد وعدم الظهور بشكل روتيني ممل، مغردًا: "نبارك لك على هذه الأغنية وهالطرب، ولا على اول تجربة اخراج وتطلع بهالطريقة؟ ولا على البرنامج واختيار الضيوف والاغاني؟ شكراً على الجديد والتجديد بكل شيء".

ألف ليلة وليلة

وبإخراجها أغنية "صوت الأنا"، تضيف الفنانة أحلام إلى رصيدها مهنة فنية جديدة، هي الإخراج، بعد أن عُرفت كمذيعة، وعضو لجنة تحكيم مواهب، ومقدمة برامج.

وتعيش الفنانة أحلام نشاطًا فنيًّا كبيرًا، إذ تقوم بتقديم برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" الذي يُعرض على قناة أبوظبي مساء كل سبت، إذ يُصنف ضمن فئة البرامج الفنية الموسيقية الترفيهية، ويهدف إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية.

تابعوا الوقائع على