إليسا تهاجم صفاء سلطان بعد تفضيلها صوت "أبو عبيدة" على صوت فيروز

إليسا تهاجم صفاء سلطان بعد تفضيلها صوت أبو عبيدة على صوت فيروز
الوقائع الاخبارية:لاقى تشبيه الفنانة الأردنية صفاء سلطان، صوت الناطق العسكري بإسم "حماس" أبو عبيدة، بصوت السيدة فيروز، سخرية المغنية اللبنانية إليسا.

وفي التفاصيل، حلت صفاء ضيفةً في بودكاست "متة" مع الإعلامي السوري عطية عوض، وبكت بحرقة خلال حديثها عن الوضع في فلسطين وما يشهده قطاع غزة من دمار وقتل وتنكيل، لا سيما أن لديها أقارب محاصرين هناك.

وشبهت صفاء صوت "أبو عبيدة" بصوت السيدة فيروز، وقالت: عم تنتعش روحنا لما عم بيطلع أبو عبيدة، يلي صار صوته أحلى بالنسبة إلي من إني أسمع فيروز الصبح.

ويبدو أن تعليق صفاء لم يرق للبعض، من بينهن الفنانة اللبنانية إليسا، التي هاجمتها بطريقة غير مباشرة عبر إعادة مشاركة تغريدة للمحلل السياسي والكاتب اللبناني، جوزيف أبو فاضل، عبر حسابها الرسمي في موقع "إكس".

وانتقد جوزيف الفنانة الأردنية في تغريدة، وكتب: ست صفاء عرفناكي ذكيّة وحذِرة ومحقّة..!؟ لكن، ستثبت لك ولمهنِيتك الأيام ماذا فعل أبو عُبيدة المقيم خارج غزّة في استوديوهات تلفزيونية إخوانجيّة)، وماذا فعلت نجمة النجوم فيروز طيلة حياتها المعطّرة بالعز والعنفوان والعروبة والتعايش لأجل "كل" فلسطين! سلام.

على صعيد آخر، أثارت صفاء الجدل حينما وصفت نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة بـ"البطلة"، لمواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية، وبررت كلامها بالإشارة إلى أننا في مرحلة من التاريخ لتسجيل المواقف، فلا تهم هوية الشخص أو تاريخه الشخصي، أو أفعاله السابقة.

كما أشادت بموقف عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، قائلة: "بغض النظر عن أصولها الفلسطينية، فهي ترعرعت في أمريكا ولم تعرفها، ورغم ذلك سجلت موقفاً".

تابعوا الوقائع على