بعد 21 عاماً.. يسرا تعود للمسرح

بعد 21 عاماً.. يسرا تعود للمسرح
الوقائع الاخبارية:تستعد النجمة المصرية يسرا للعودة إلى خشبة المسرح، بعد غياب 21 عاماً منذ آخر مسرحياتها بعنوان "لما بابا ينام"، التي عرضت عام 2002 مع النجمين الراحلين علاء ولي الدين، وهشام سليم، بالإضافة إلى النجم أشرف عبد الباقي.

ويعيد موسم الرياض بنسخته الرابعة، يسرا إلى المسرح بعمل كوميدي تحضر له حالياً، قائلة في برنامج تلفزيوني: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".

 

وتحدثت يسرا خلال اللقاء عن احتمال مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، مشيرة إلى أن أمامها 3 سيناريوهات، وفي حال الانتهاء منها، ستخوض دراما رمضان بمسلسل من 15 حلقة، في الجزء الثاني، لكن في حال عدم الانتهاء، لن تشارك في رمضان، موضحة أن لديها ارتباطات بالمسرح والسينما.

وشاركت يسرا في موسم رمضان 2023 بمسلسل "ألف حمدالله على السلامة" مع محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سما إبراهيم، وعنبة، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح.

ولم تغب يسرا عن دراما رمضان منذ عام 2002، سوى مرة واحدة في عام 2011.

تابعوا الوقائع على