من هي الروسية التي يواعدها توم كروز وتصغره بـ25 عاماً؟

من هي الروسية التي يواعدها توم كروز وتصغره بـ25 عاماً؟
الوقائع الاخبارية:كشفت "صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم الأميركي توم كروز على غلاقة عاطفية بعارضة أزياء روسية تصغره بـ25 عاماً.

وذكرت أنها رصدت كروز الذي يبلغ من العمر 61 عاماً مع عارضة الأزياء وابنة تاجر ألماس روسي، تُدعى إلسينا خايروفا عمرها 36 عاماً في إحدى الحفلات بالعاصمة البريطانية لندن.

وأكّدت أن علامات الانسجام والرومانسية بدت واضحة على كروز ورفيقته في الحفل، إذ إنهما لم ينفصلا عن بعضهما أبداً، كما بدا النجم الوسيم مفتوناً بها منذ وصل الثنائي معاً إلى السهرة حوالى الساعة 9 مساءً.

وأشار مصدر إلى أن الحفل أُقيم في ساحة غروسفينور يوم السبت الماضي، وأن الضيوف بدوا منبهرين بحضور نجمهم المفضل برفقة فتاة جديدة، مضيفاً أن "كروز بدا ودوداً للغاية، وعندما طلب بعض الحضور التقاط الصور معه رفض بأدب، حتى اضطر منسّق الأغاني للإعلان عبر المايكروفون عدم رغبة الممثل الشهير بالتقاط الصور مع أحد... وقد أمضى كروز ليلته وهو يرقص مع خايروفا".

يشار إلى أن إلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، كانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، وقد تشاركا معاً قصرا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه استرليني، وعقارات في دبي وقبرص.

تابعوا الوقائع على