باسم مغنية: لم أحسم مشاركتي في دراما رمضان ‎ 2024

باسم مغنية: لم أحسم مشاركتي في دراما رمضان ‎ 2024
الوقائع الاخبارية:كشف الممثل اللبناني باسم مغنية أنه لم يحسم بعد مشاركته في دراما رمضان 2024، قائلاً "أقرأ مسلسلاً حالياً، ولكني لم أقرر بعد المشاركة فيه أو الاعتذار عنه".

وأضاف مغنية لـ"فوشيا" أنه استلم الحلقات الأولى من المسلسل، وما زال في مرحلة القراءة. وعن طبيعة العمل، لفت إلى أنه مشترك، وليس لبنانياً كما جرت عليه العادة.

وبشأن مشاريعه المستقبلية، أوضح مغنية أنه بعد شهر رمضان المقبل، سيعرض مسلسل "البيت الملعون"، ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمعة، وﺗﺄﻟﻴﻒ نجاة حسين، والذي صور أخيراً في بيروت وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلمز"، وشارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم من بينهم الفنانة الكويتية هدى حسين.
الفنانة هدى حسين

الفنانة هدى حسين

وكانت هدى حسين تواجدت في بيروت قبل شهرين، حيث صورت مسلسل "البيت الملعون" الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي حول عائلة كويتية تعيش في حيّ لبناني، وتنطلق الأحداث ضمن إطار الجريمة.

ويجمع المسلسل في قائمة أعماله إلى جانب هدى وباسم، علي منيمنة، وسعيد سرحان، وفادي أبو سمرا، وسينتيا صاموئيل، وغيرهم.

وكان المنتج جمال سنان أعلن في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن انطلاق تصوير "البيت الملعون"، لافتاً إلى أنه يتألف من 10 حلقات.

يذكر أن باسم مغنية أطل في موسمين من مسلسل "للموت" (كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "ايغل فيلمز") الذي جمعه مع دانييلا رحمة وماغي بو غصن وغيرهما، ولكنه لم يشارك في الموسم الثالث والأخير منه الذي عرض في رمضان الماضي، لأن شخصية عمر التي أطل بها انتهت أحداثها في الموسم الثاني.

تابعوا الوقائع على