الأمير هاري وميغان ماركل يرسلان بطاقة معايدة 2024

الأمير هاري وميغان ماركل يرسلان بطاقة معايدة 2024
الوقائع الاخبارية:احتفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بموسم العطلات من خلال إرسال بطاقة معايدة خاصة بعام 2024، بدون ظهور أبنائهما كما جرت العادة، وعممت عبر البريد الإلكتروني نيابة عن مؤسسة Archewell الخاصة بهما.

وحملت البطاقة رسالة تقول: نتمنى لكم موسم عطلة سعيدًا جدًا. شكرًا على كل الدعم في عام 2023!.

وجرى اختيار الصورة من حفل ختام ألعاب Invictus 2023 التي أقيمت في دوسلدورف الألمانية لتزيين البطاقة، وهي بطولة متعددة الرياضات للمحاربين القدامى الجرحى التي أسسها الأمير هاري في عام 2014، حيث ظهر الأمير وزوجته ميغان ماركل يتفاعلان مع الفريق الأمريكي.

ويليام وكيت ميدلتون في صورة عائلية جديدة لبطاقة عيد الميلاد

وتأتي معايدة هاري وميغان بعد أيام قليلة من نشر الحساب الرسمي للأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون في 10 ديسمبر/كانون الأول صورة معايدة تجمعهما بأولادهما شارلوت، وجورج، ولويس، بمناسبة عيد الميلاد، في تقليدٍ يتبعه أفراد العائلة الملكية في بريطانيا كل عام بمثل هذا الوقت.

وجاءت بطاقة المعايدة بتصميم أبيض وأسود، وارتدى جميع أفراد العائلة قمصانًا بيضاء وسراويل.

والتقطت الصورة من قبل Josh Shinner داخل أحد الاستوديوهات، وجلست الأميرة شارلوت على كرسي، بينما وقف الأمير لويس إلى جانبها، وكان الأمير ويليام وكيت ميدلتون والأمير جورج خلفهما.

وما لفت الانتباه في هذه الصورة هو تغيّر شكل الأميرة شارلوت الذي بدت فيه أكبر، حيث بدت ملامح وجهها أكثر نضجًا، ولوحظ أيضًا تغييرًا في تسريحة شعرها حيث ظهرت بشعر منسدل وأطول من السابق.

ويمكن القول إنها خضعت لتحول كبير مقارنة بصورتها في بطاقة المعايدة للعام الماضي أو حتى آخر ظهور لها في احتفال Trooping the Colour في يونيو 2023. وكذلك الحال مع الأمير جورج والأمير لويس، حيث ظهرا أيضًا بشكل أكبر وتغيّرا مقارنة بآخر ظهور لهما.

تابعوا الوقائع على