روعة ياسين تتحدث عن تجربتها في "مرايا" .. ماذا قالت عن ياسر العظمة؟

روعة ياسين تتحدث عن تجربتها في مرايا .. ماذا قالت عن ياسر العظمة؟
الوقائع الإخبارية : تحدثت الممثلة السورية روعة ياسين عن تجربتها في سلسلة مسلسل مرايا، الذي يعد من أشهر المسلسلات الكوميدية السورية، والذي عرض لأول مرة قبل 31 عاماً، وتناول العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية.

وقالت ياسين خلال لقاء مع إذاعة "Ninar FM نينار إف إم" المقربة من النظام السوري، إن مشاركتها في مرايا أضافت لها الكثير على المستوى الفني، موضحة أنها حينما شاركت في العمل كانت في بدايتها بعالم الفن.

وأكدت أنها لا يمكن أن تنسى تجربتها في "مرايا" والثقة التي أعطاها إياها الممثل السوري "ياسر العظمة"، لاسيما عندما منحها أدوار بطولة وهي لاتزال في بداياتها.

وتابعت: "شرف كبير الي أني تعلمت من الأستاذ ياسر العظمة الذي وثق فيني وأعطاني أدواراً مهمة وبطولات رغم أنني في بداياتي، مما دفعني لبذل المزيد من الجهود والشعور بالفخر والسعادة.. كان شعور كتير حلو.. بتاريخي مافيني انساه أبداً".

الجدير بالذكر أن روعة ياسين شاركت في العديد من لوحات مسلسل "مرايا"، ومن أبرزها: "تحفة فنية"، "أبوكعكة"، "بنات أفكاري"، "كونداليزا"، وذلك بالتعاون مع عدد من الممثلين السوريين مثل: "بشار إسماعيل، مرح جبر، عبير شمس الدين وعاصم حواط".

مسلسل "مرايا"

ومسلسل مرايا هو مسلسل سوري ناقد كوميدي متعدد الأجزاء عرض لأول مرة في عام 1982، وهو أحد أشهر المسلسلات السورية الكوميدية، وحقق نجاحاً كبيراً من حيث نسب المشاهدة والمتابعة، كما شارك فيه عدد كبير من أهم الممثلين السوريين مثل: "مكسيم خليل، عبد الحكيم قطيفان، سوسن أرشيد".

عَرَضت أجزاء مرايا منذ انطلاقها العشرات من القصص والحكايا بأسلوب كوميدي ناقد ساخر وجميل وتطرقت للعديد من الموضوعات السياسية والاجتماعية والعائلية مما وضع المسلسل على قمة المسلسلات الكوميدية العربية.

ويعتبر "مرايا" واحداً من أهم الأعمال الدرامية السورية التي أعطت الفرصة للعديد من الممثلين بالدخول إلى عالم التمثيل بشكل فعلي، حيث عرف الجمهور عليهم وأبرزوا من خلاله قدراتهم ومواهبهم.

تابعوا الوقائع على