ياسمين صبري تكشف سبب غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي وتتحدث عن فيلم “أبو نسب”

ياسمين صبري تكشف سبب غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي وتتحدث عن فيلم “أبو نسب”
الوقائع الاخبارية:كشفت الفنانة ياسمين صبري عن سبب غيابها عن الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث أكدت أنها كانت مشغولة في القاهرة بترويج واستعدادات لإطلاق فيلمها الجديد "أبو نسب”. وجاء ذلك خلال العرض الخاص للفيلم الذي يشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام.

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها كانت مركزة في العاصمة المصرية لحضور افتتاح فيلمها والاستعداد لطرحه في دور السينما المصرية والعربية. وأكدت أن تواجدها في القاهرة كان لأسباب عملية تتعلق بترويج الفيلم.

يذكر أن فيلم "أبو نسب” يجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام، ويعد هذا التعاون هو الثالث بينهما بعد نجاح أفلامهما السابقة "جحيم في الهند” و”ليلة هنا وسرور”. الفيلم من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.

تجسد ياسمين صبري في الفيلم دورًا هامًا إلى جانب محمد إمام، ويضم العمل أيضًا مجموعة من النجوم البارعين في المشهد الفني المصري، منهم ماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد لطفي.

تجسد القصة الكوميدية في الفيلم قصة حياة شخص يُدعى "أبو نسب”، ويتناول الفيلم مواقف ومفارقات كوميدية مشوقة. يُتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض، مستمتعًا بتوقيت عرضه خلال الموسم السينمائي.
تابعوا الوقائع على