"ولنا في الخيال حب" يجمع أحمد السعدني ومايان السيد

ولنا في الخيال حب يجمع أحمد السعدني ومايان السيد
الوقائع الاخبارية:يستكمل الفنان المصري أحمد السعدني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ولنا في الخيال حب"، مع المخرجة سارة رزق والذي يعد فيلمها الروائي الطويل الأول لها خلال مشوارها الإخراجي.

الفيلم من إنتاج شركة "ريد ستار"، وتأليف وإخراج سارة رزق، ويشارك السعدني في بطولته كل من: مايان السيد، وعمر رزيق، وسيف حميدة، وعفاف مصطفى، وفريدة رجب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تقتحم حياته طالبة، وتتطور الأحداث بحيث يتورط في علاقتها بحبيبها ويضطر لمواجهة نفسه.

ويشارك أيضًا في الفيلم عدد من الوجوه الشابة الصاعدة، ويتكون فريق عمل الفيلم من مدير التصوير محمد جاد، ومهندس ديكور حمزة طه، ومونتاج كمال الملاخ، وتصميم ملابس ليلى ماجد، وموسيقى تصويرية خالد حماد.

وكان الفنان أحمد السعدني وجّه الشكر إلى الفنانة الشابة مايان السيد، بعد أن اشترت له، مؤخرًا، هدية خاصة احتفالاً بالكريسماس، وذلك من خلال حسابه على موقع "إنستغرام"، حيث نشر الفنان المصري صورة لمايان السيد وهي تحمل الهدية عبر خاصية "الستوري"، معلقًا عليها: هذه الفتاة المدهشة اشترت لي هدية رائعة من أجل الكريسماس، شكرًا مايونا، أحبك كثيرًا.

تابعوا الوقائع على