منة عرفة تشعل الجدل بتصريحاتها حول المساكنة: حرام دينيًا ولكن مفيدة اجتماعيًا

منة عرفة تشعل الجدل بتصريحاتها حول المساكنة: حرام دينيًا ولكن مفيدة اجتماعيًا
الوقائع الاخبارية:أثارت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها حول موضوع المساكنة. قالت عرفة في لقاء تلفزيوني إنها ترفض المساكنة دينيًا، ولكنها تراها مفيدة اجتماعيًا.

وأكدت عرفة أن الناس يمكنها التعرف على بعضها البعض جيدًا من خلال التجربة المشتركة في المساكنة، مضيفة أن البعض يظلون يحبون بعضهم لسنوات، بينما ينتهي آخرون بالطلاق في السنة الأولى من الزواج لعدم فهمهم لبعضهم.

وتابعت قائلة: "وأكتر حاجة بتخلّيكي تعرفي الناس هي السفر، فلما تسافري مع حد هتقدري تعرفي طباعه وأخلاقه، في حاجات لازم الشخص يعيش معاكي علشان يعرفها”.

وعلى الرغم من رفضها الديني للمساكنة، أشارت عرفة إلى أنها تفضل فترة الخطوبة أن تكون طويلة، مشددة على أن يتم ذلك بطريقة شرعية.

تلقت عرفة عدة انتقادات من قبل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض بالبحث عن التصدر في "الترند” بأي شكل من الأشكال.

منة عرفة تعيش حالة من الجدل والتوتر بسبب الأزمات العديدة التي مرت بها، بما في ذلك زواجها وطلاقها المتكرر، والمشاكل المستمرة مع عدد من الفنانين. تصريحاتها الأخيرة أثارت انقسامًا بين مؤيد ومعارض، خاصة بعدما كانت قد أعلنت في وقت سابق أن الخيانة كانت سبب طلاقها، ما أثار جدلًا واسعًا في الرأي العام.
تابعوا الوقائع على