الاحتلال يصيب مواطنين ويعتقل ثلاثة مواطنين بعملية عسكرية في جنين

الاحتلال يصيب مواطنين ويعتقل ثلاثة مواطنين بعملية عسكرية في جنين
الوقائع الاخبارية:أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الخميس، في قرية صانور جنوب جنين، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة صير جنوب المدينة.

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت بلدات ميثلون والجديدة وصانور، وداهمت عدة منازل فيها وشنت حملة تفتيش، ما أدى لاندلاع مواجهات، أصيب خلالها شابان بالرصاص الحي في القدم.

وأضاف مراسلنا: أن الاحتلال اقتحم قرى جنوب جنين منذ ساعات صباح اليوم وتركزن العملية لساعات في بلدة صير التي حاصرها الاحتلال لأربع ساعات وحاصرت منزل المواطن سليمان أبو الرب.

وحطمت قوات الاحتلال محتويات المنزل، واحتجزت عدداً من شبان البلدة، وكبلتهم وتركتهم لساعات ملقون على الأرض، كما استخدمت آخرين كدروع بشرية، واعتقلت ثلاثة مواطنين هم: مصطفى أبو الرب، وعبد الله محمد ارشيد، وضاح أبو الرب.

فيما عملت أليات الاحتلال الضخمة على إلحاق أضرار مادية بعدة مركبات للمواطنين أحمد هاشم أبو الرب، وعبد الله ناصر إرشيد، كما وحطمت "بركسا" للدجاج.

فما أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي بشكل مباشر على مجموعة من الصحفيين، الذين كانوا يغطون اقتحام قرية صير، ومنعتهم من الاقتراب من مكان العملية.

وتصدى المقاومون لقوات الاحتلال وسمعت رشقات متتالية وأصوات عبوات ناسفة ألقيت على قوات الاحتلال. وقد أكد شهود عيان قيام مروحية إسرائيلية بالهبوط في سهل صانور ونقل أحد جرحى الاحتلال الاسرائيلي.
تابعوا الوقائع على