نانسي عجرم تبرم صفقة تاريخية

نانسي عجرم تبرم صفقة تاريخية
الوقائع الاخبارية:عبرت الفنان اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بالتعاقد مع "ريزرفوار" و"بوب أرابيا"، أكبر ناشر للموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في اتفاقية لنشر وتغطية كامل الكتالوج الغنائي الخاص بها.

وقالت نانسي عن هذا التعاون: "أنا متحمسة للغاية للتعاون مع شركة عالمية مثل بوب أرابيا، التي لديها تاريخ طويل في دعم الفنانين، ونشر الموسيقى العربية في جميع أنحاء العالم، وأعتقد أن هذه الاتفاقية ستحقق الانتشار العالمي لأرشيفي الموسيقي وأعمالي المقبلة، مما سيسمح لي بالوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع".

وأضافت: أنا ممتنة أيضًا لـ"ريزرفوار" على دعمها المستمر، وأؤمن بأن هذه الاتفاقية تمثل خطوة مهمة في مسيرتي الفنية، وستساعدني على تحقيق أهدافي.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتولَّى "بوب أرابيا" حقوق النشر الفني لأعمال شركة "إن تو ميوزيكا"، شركة الإنتاج التي تتولى كافة إنتاجات نانسي، بما في ذلك ألبوماتها السابقة والمستقبلية، وألبومات "يطبطب ودلع" و"نانسي 10".

كما تشمل الاتفاقية أن يتم تمثيل "إن تو ميوزيكا" في جميع أنحاء العالم من خلال "منصة اسمع"، التابعة لـ"بوب أرابيا"، المعني بإدارة الحقوق الفنية للأغاني وتمنح تراخيص حقوق الأداء والحقوق المجاورة.

من جانبه، قال سبيك، مؤسس ورئيس "بوب أرابيا": نحن فخورون بالعمل مع نانسي عجرم، والتعاون مع "إن تو ميوزيكا"، ونعتقد أن هذه الاتفاقية ستساعدنا على تحقيق فرص عالمية جديدة لنانسي، مع دعم مسيرتها المهنية، ونشر موسيقاها محليًا وعالميًا.

وأضافت جولنار خوسروشاهي، مؤسسة ورئيسة "ريزرفوار": هذه الاتفاقية مع نانسي عجرم تعد نقلة مهمة لجهودنا في الشرق الأوسط، وتجسيدًا لرسالتنا الفنية في الدفاع عن الموسيقى العربية وتصديرها في جميع أنحاء العالم.

تابعوا الوقائع على