عمرو سعد يكشف عن استعداده للمشاركة في فيلم أميركي من إخراج الحائز على جائزة الأوسكار روبرت موريسكو

عمرو سعد يكشف عن استعداده للمشاركة في فيلم أميركي من إخراج الحائز على جائزة الأوسكار روبرت موريسكو
الوقائع الاخبارية:كشف النجم المصري عمرو سعد عن مفاجأة كبيرة لجمهوره، حيث أكد أنه يستعد للتعاقد على مشاركة في فيلم أميركي، وذلك من تأليف وإخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار روبرت موريسكو.

وفي مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية”، أشار عمرو سعد إلى أن المخرج روبرت موريسكو سلم له جائزة تكريمية في مهرجان "كابري”، وأكد أنه في الطريق لتوقيع عقد لفيلم مهم جداً من تأليف وإخراج موريسكو، موضحاً أن التحضيرات للفيلم قائمة حالياً.

وقال عمرو سعد: "الرجل الذي سلمني جائزة تكريمي في مهرجان ‘كابري’ هو بوبي موريسكو الحاصل على جائزة الأوسكار عن فيلم ‘كراش’، وأنا في الطريق للتوقيع على عقد فيلم مهم جداً من تأليفه وإخراجه، وجار التحضير له حالياً”.

وأعلن عمرو سعد أنه يطمح أن يكون أول عربي يشارك في السينما الأميركية كبطل في فيلم كبير، ويقدم إسهامًا فريدًا في هذا المجال.

يأتي هذا الإعلان المثير بعدما حصد عمرو سعد جائزة "كابري الشرق الأوسط” عن دوره في فيلم "The Goat”، والذي شهد تألقه ونجاحه. وعبر عن فخره بهذا الإنجاز مؤكداً أن هذه الجائزة تأتي كتكريم للسينما المصرية والعربية بشكل عام.

وفي سياق آخر، تحدث عمرو سعد أيضاً عن تجربته في فيلم "The Goat”، والذي يضم نخبة من نجوم هوليوود والسينما الإيطالية، مشيراً إلى أنه يسعى لجلب جزء من الإنتاج السينمائي إلى مصر والسعودية، مؤكداً أهمية تغيير كبير في مجال الإنتاج السينمائي في المنطقة.

من جهة أخرى، يستعد عمرو سعد لتصوير فيلمه الجديد بعنوان "الغربان”، الذي سيشاركه في بطولته كل من دينا الشربيني وماجد المصري.
تابعوا الوقائع على