غادة عبدالرازق تكشف الجزء الثاني من "حدث بالفعل"

غادة عبدالرازق تكشف الجزء الثاني من حدث بالفعل
الوقائع الإخبارية : - - كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل "حدث بالفعل"، بعدما شاركت في إحدى حكايات الجزء الأول.

وتفاوضت الشركة المنتجة للمسلسل مع عبد الرازق لعمل جزء ثاني من العمل بقصص وحكايات مختلفة، تدور في 45 حلقة، وكل حكاية 5 حلقات.

وقالت عبد الرازق أثناء استضافتها في برنامج "الراديو بيضحك": "القنوات والمنتجين اللي عرضوا المسلسل قالوا إحنا عايزين حدث بالفعل جزء ثاني لغادة عبد الرازق بس على 5 حلقات، وستكون أقوى من الأول".

وشاركت عبدالرازق في حكاية ضمن المسلسل بجزئه الأول بعنوان "تحت الحزام" من 3 حلقات، وهي قصة حقيقية مأخوذة بالفعل من وثائق نفسية معتمدة، حيث يتناول من خلال حكاياته المنفصلة الأمراض النفسية والقضايا، التي كان الدافع فيها لارتكاب الجرائم، التحول النفسي لبعض الأشخاص، بسبب أحداث أثرت عليهم في حياتهم وطفولتهم، أو كانوا قد تعرضوا لمعاملة سيئة، ولهذا تحولوا إلى مجرمين.

وشاركت عبدالرازق، في "تحت الحزام"، كل من سلمى أبو ضيف، وخالد أنور، وبسنت حاتم، وكريم عبد الخالق، ومن تأليف فادي النجار، وتناولت طبيبة نفسية متعلقة بنجلها بشكل مرضي، فيدفعها لاختطاف عروسته يوم زفافهما، لتبعدها عنه، وتقتلها ثم تقتل صديقة عروس نجلها، بعدما شكت في مسؤولية الطبيبة عن الاختفاء.

وتخوض عبدالرازق دراما رمضان بمسلسل "صيد العقارب" المكون من 15 حلقة، ويشاركها كل من ماجد المصري، ومنال سلامة، وأحمد ماهر، ورياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وأحمد سعيد عبدالغني، ومجدي بدر، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وتدور فكرة المسلسل حول عائلتين كبيرتين تجمعهما صلة معينة، لكن الحرب تشتعل بينهما، بعد وقوع جريمة قتل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار.

وتجسد عبدالرازق دور ابنة أحمد ماهر، الذي يجسد شخصية صعيدي، بشكل مختلف، ولديه نجل من ذوي الهمم، فيما تظهر غادة زوجة النجم محمد علاء ضمن أحداث المسلسل.


تابعوا الوقائع على