محمد إمام يخوض سباق رمضان 2024 بمسلسل "كوبرا"

محمد إمام يخوض سباق رمضان 2024 بمسلسل كوبرا
الوقائع الاخبارية:كشف الفنان المصري محمد إمام عن البوستر الدعائي لمسلسله الجديد "كوبرا"، الذي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط، ومقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وهو تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

وكتب إمام في تعليقه على البوستر المنشور عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: توكلنا على الله، مسلسل كوبرا.. رمضان٢٠٢٤ إن شاء الله، تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق على قنوات MBC.

وحظي المنشور بتفاعل كبير من قبل جمهور النجم المصري، ممن باركوا له عودته الدرامية إلى السباق الرمضاني المقبل.

ويعرض حاليا لمحمد إمام فيلم "أبو نسب" ويشاركه في البطولة ماجد الكدواني، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية "لايف كوتش".

ويجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما معا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبدالرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري، وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

تابعوا الوقائع على