لابورتا: لم نخسر الدوري بعد وتشافي أسطورة

لابورتا: لم نخسر الدوري بعد وتشافي أسطورة
الوقائع الإخبارية : علق خوان لابورتا، رئيس برشلونة، على قرار رحيل تشافي هيرنانديز، عن تدريب الفريق في الصيف المقبل.

وقال لابورتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أخبرني تشافي أنه سيغادر في الصيف المقبل، وأنه يريد إنهاء الموسم مع الفريق.. وافقت على ذلك لأنه هو من اقترح الأمر".

وأضاف: "تشافي أسطورة لدى مشجعي برشلونة.. إنه صادق ويتصرف بكرامة ويحب النادي، ولهذا السبب يمكنني قبول ذلك لأن الالتزام سيكون على أعلى مستوى".

وتابع: "الدوري صعب، لكن من الواضح أننا لم نخسر البطولة بعد. لا نستبعد الفوز بها، على الرغم من أنه يتعين علينا إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".

وواصل: "علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لمحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا.. لدينا القدرة على ذلك، وسنبدأ بمواجهة نابولي وسنسير خطوة بخطوة بتفاؤل وشخصية، دون فقدان التركيز ومع بذل المدرب كل ما في وسعه".

وأكمل: "أعلم أنه مع التزام اللاعبين الكامل، سنكون قادرين على تحقيق بعض الأهداف التي وضعناها لأنفسنا".

وزاد: "هذا الوضع ليس ممتعا لأي شخص، لكنه يتطلب التكاتف من الجميع.. إن النادي تحت السيطرة في الجوانب المؤسسية والاقتصادية والاجتماعية".

واختتم لابورتا: "على المستوى الرياضي، صحيح أن الأمور هذا الموسم لا تسير كما هو مخطط لها، لكننا فزنا في الموسم الماضي بلقب الدوري وكأس السوبر، ومع وجود فريق أفضل، كانت لدينا توقعات أفضل لكن لم يتم تلبيتها، وعلينا التغلب على هذا الوضع".

تابعوا الوقائع على