جامعة الزرقاء تحصد كأس وبرونزية بطولة اتحاد الجامعات الاردنية لخماسي كرة القدم

جامعة الزرقاء تحصد كأس وبرونزية بطولة اتحاد الجامعات الاردنية لخماسي كرة القدم
الوقائع الإخبارية : حصدت جامعة الزرقاء كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية ضمن الدورة الرياضية الشتوية للجامعات الأردنية لفرق كرة القدم الخماسي والمقامة في مدينه العقبه خلال الفتره من ١٦-٢١ / ٢ /٢٠٢٤.

وشهدت البطولة التي رعى حفل افتتاحها وكذلك تتويج فريق الجامعة الفائز الدكتور نذير عبيدات رئيس الاتحاد الاردني للجامعات الاردنيه ورئيس الجامعة الاردنية حيث فاز فريق جامعة الزرقاء بالدور الاول على فريق جامعة اليرموك 6 – 3 وفريق جامعة آل البيت 3-1 والتعادل الايجابي مع جامعة العلوم والتكنولوجيا ليتأهل بذلك للدور الثاني متصدرا المجموعة ليفوز هناك على فريق جامعه عمان الاهلية بنتيجة 4 - 2 ليحصد بذلك كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية .

وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي إن فوز الجامعة بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية في بطولة اتحاد الجامعات الأردني لخماسي كرة القدم هو نجاح رياضي يعكس التميز والتحصيل الرياضي للجامعة ويثبت هذا الفوز قدرة الجامعة على المنافسة والتفوق في مختلف المجالات، ويعزز مكانتها كواحدة من أبرز الجامعات الرياضية في المملكة.

واضاف الرمحي ان هذا الإنجاز لم يأتي إلا من خلال الدعم المستمر من لدن رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة والتحضير الجيد والتدريب الصارم والتعاون الوثيق بين اللاعبين والجهاز الفني.

وبين ان الجامعة قدمت دعماً كاملاً لفريقها من خلال توفير كافة الامكانيات والمرافق الرياضية اللازمة لتدريباتهم واستعدادهم للمنافسات. كما قامت بدعم الفريق بحضور الطلاب والمشجعين لتشجيعهم ورفع روح المعنويات.

وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الدكتور ماجد مساعدة ان فريق الجامعة أظهر تألقاً ملحوظاً خلال المباريات ونجح في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

واشار الى إن هذا الإنجاز الرياضي للجامعة له أبعاد إيجابية عديدة على مستوى الطلاب والموظفين والشركاء الخارجيين موضحا ان فوز الفريق يحمل رسالة قوية عن قدرة الجامعة على تكوين لاعبين محترفين وتحقيق النجاح في مختلف المجالات ويعزز هذا الإنجاز الروح الرياضية والفخر بالانتماء للجامعة ويعزز التواصل والتعاون بين أفراد المجتمع الجامعي.

تابعوا الوقائع على