السالم يلتقي أعضاء الهيئة الإدارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا

السالم يلتقي أعضاء الهيئة الإدارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا
الوقائع الاخبارية:التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور خالد السالم، اليوم الأربعاء، موظفي الجامعة من أعضاء الهيئة الإدارية بحضور نواب ومساعدو الرئيس، وعمداء الكليات ومدراء المراكز والوحدات والدوائر المستقلة.

وفي بداية اللقاء عبَّر رئيس الجامعة عن اعتزازه بأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية لما لهم من دور كبير في النهوض بالجامعة وتحسين مستوى العمل فيها.

وحثَّ السالم على العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الجامعة ورسالتها، مؤكدًا على أهمية هذا النوع من اللقاءات التي تتسم بالشفافية في طرح كافة القضايا التي تهم الجامعة والجسم الإداري فيها، والعمل يدًا بيد للنهوض بالجامعة وخدمة للوطن.

واستمع خلال اللقاء إلى آراء وأفكار وتطلعات أعضاء الهيئة الإدارية، مرحبًا بكافة الملاحظات والمقترحات التي من شأنها دفع عجلة التنمية والتقدم والازدهار في الجامعة.

وناقش رئيس الجامعة مع الهيئة الإدارية العديد من الأمور الهامة التي تساعد على تطبيق القانون والأنظمة والتعليمات على الجميع، مشيرًا إلى أهمية استمرارية الالتزام بسياسة فتح قنوات التواصل كما أجاب على جميع التساؤلات التي تم طرحها من قبل الهيئة الإدارية في الجامعة.
تابعوا الوقائع على