الأردنية توقع اتفاقية تعاون مع "رأس الخيمة الصحية"

الأردنية توقع اتفاقية تعاون مع رأس الخيمة الصحية
الوقائع الإخبارية : وقع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات ورئيس جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور إسماعيل إبراهيم مطالقة مذكرة تفاهم بهدف إقامة علاقات مباشرة تهدف إلى تطوير تعاون أكاديمي في مجالات متعددة.

وبموجب المذكرة، سيُصار إلى تطوير النشاطات التعاونية في المجالات الأكاديمية ذات الاهتمام المشترك بين الجامعتين، وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين لأغراض التدريس، وإلقاء المحاضرات، والقيام بالبحوث العلمية وتبادل الخبرات والطلبة، وإجراء مشاريع بحثية مشتركة والتنظيم المشترك لحلقات دراسية وندوات ومؤتمرات، إضافة إلى تبادل المطبوعات والكتب والدوريات ونتائج البحوث العلمية.

بدوره، أكد عبيدات حرص الجامعة الأردنية على تطوير وبناء العلاقات التشاركية، والتعاون في كافة مجالات العلمية والبحثية مع جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية.

وأبدى عبيدات استعداد الجامعة للتعاون مع جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية ضمن جميع المجالات خاصة في مجال تدريب الطلبة وتبادل الخبرات والتجارب والزيارات بين أعضاء هيئة التدريس، وإنجاز الأبحاث العملية المشتركة في المجالات الطبية.

تابعوا الوقائع على