وزارة التعليم العالي تطلق مسابقة "مقرئ الطلبة الوافدين"

وزارة التعليم العالي تطلق مسابقة مقرئ الطلبة الوافدين
الوقائع الإخبارية : - أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، إطلاق مسابقة "مقرئ الطلبة الوافدين" لتلاوة القرآن الكريم وتجويده/ الدورة الثانية 2024.

وأوضح الناطق باسم الوزارة مهند الخطيب، أن شروط الانضمام للمسابقة أن يكون الطالب/ الطالبة وافدا وغير أردني، وملتحقا للدراسة في إحدى مؤسسات التعليم العالي في الأردن بغض النظر عن التخصص أو البرنامج أو الدرجة، وألا يكون قد شارك في المسابقة بدورتها الأولى 2023، وحقق أيا من المراكز الثلاثة الأولى.

ودعا الخطيب جميع الطلبة الراغبين بالمشاركة في المسابقة تقديم طلب يتضمن اسم الطالب الرباعي، وجامعته، وتخصصه، والدرجة الجامعية، مع ضرورة إرفاق صورة عن جواز سفره، على رابط إلكتروني، وفي موعد أقصاه نهاية دوام يوم الأحد 10 آذار المقبل، مشيرا إلى أن عقد المسابقة يتوقع أن يكون خلال الفترة من 16 إلى 31 آذار المقبل.

وأشار إلى أن لجنة التحكيم تتكون من متخصصين وذوي خبرة في مسابقات القرآن الكريم المحلية والدولية في مجالات (التجويد، والتلاوة، والمقامات) من أساتذة الجامعات الأردنية، ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

وبحسب الخطيب، يخصص للفائز بالمركز الأول جائزة مالية بقيمة 1500 دينار، وللمركز الثاني ألف دينار، وللمركز الثالث 500 دينار.


تابعوا الوقائع على