عبيدات رئيساً للمجلس الاستشاري المشترك في المجلس العربي للاختصاصات الصحية

عبيدات رئيساً للمجلس الاستشاري المشترك في المجلس العربي للاختصاصات الصحية
الوقائع الإخبارية : - انتخب أعضاء المجلس العربي للاختصاصات الصحية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات رئيسا للمجلس العلمي الاستشاري المشترك، خلال الاجتماع الدوري لعام ٢٠٢٤ الذي عُقد في عمّان.

وهنأ كل من أمين عام المجلس الدكتور عمر بن عوض الرواس وسفير سلطنة عُمان في الأردن فهد بن عبد الرحمن العجيلي رئيس الجامعة على فوزه المستحق في انتخابات المجلس، معربين عن خالص أمنياتهما له بدوام التوفيق والنجاح.

وأعرب عبيدات عن فخره بتولي رئاسة المجلس، مؤكدا أنه سوف يسعى جاهدا للعمل على كافة الصعد التي من شأنها تحسين الخدمات الصحية في الدول العربية وتأهيل اختصاصيين ذوي كفاءة مهنية وعلمية عالية في المجالات الصحية وفق المعايير العالمية.

وقال عبيدات إن المجلس سيضع نصب عينيه استشراف مستقبل المهن الصحية وأنماط الممارسة في الاختصاصات الصحية، بما يواكب التطورات في التواصل الرقمي واستخداماته في التعليم وتقديم الخدمات الصحية والتدريب، كما سيسخر كافة إمكاناته لرفع المستوى العلمي والعملي لمقدمي الخدمات الصحية في مختلف المهن والاختصاصات الصحية من خلال برامج التطوير المهني المستمر.

يُذكر أن المجلس العربي للاختصاصات الصحية هيئة علمية مهنية عربية أُسّست من قبل مجلس وزراء الصحة العرب تحت مظلة جامعة الدول العربية، وله شخصية اعتبارية مستقلة، وغير هادف للربح.








تابعوا الوقائع على