كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء تعقد ورشة لتطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية

كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء تعقد ورشة لتطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية
الوقائع الإخبارية : - عقدت كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء، الاثنين 26/2/2024، ورشة حول تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية، بهدف رفع المهارات وتعزيز المعارف، قدمها أكاديميان من الجامعة الاردنية.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة دورات تدريبية تعقدها الكلية لتمكين أعضاء هيئة التدريس من مهارات ومعارف متخصصة تخدمهم في مجالات عملهم وصولا الى درجة الاتقان والتميز.

وتضمنت الورشة، التي قدمها الاستاذ الدكتور رمزي هارون والاستاذ الدكتورة فريال ابوعواد من الجامعة الأردنية، مناقشة تصميم المساقات الإلكترونية الكاملة والمدمجة وتقييم الخطط التنفيذية وقياس مؤشرات الأداء والإرشاد الأكاديمي والوظيفي والمهني، والتخطيط لجودة البرامج الأكاديمية (مصفوفة ارتباط مخرجات التعلم للبرنامج مع الأهداف التعليمية للمواد)، إضافة إلى محاور تتصل بموضوعات التصنيفات العالمية وقواعد البيانات ومراعاة الجودة في التعليم وامتحان الكفاءة الجامعية وأخلاقيات البحث العلمي وأساليب التدريس الحديثة.

وقالت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني إن الخطة الإستراتيجية للكلية ترتكز على النهوض بالجانبين الاكاديمي والعلمي لمنسوبي الكلية من اعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلبة، مؤكدة الاهتمام بآليات تطوير البحث العلمي وتطوير جودة التعليم.




تابعوا الوقائع على