القضاة يرعى حفل إشهار كتاب "Safwan Board Review Questions Bank More Than 1111 Questions

القضاة يرعى حفل إشهار كتاب Safwan Board Review Questions Bank More Than 1111 Questions
الوقائع الإخبارية: مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني، رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات الأستاذ الدكتور زكريا القضاة، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/٢/٢٨ حفل إشهار كتاب "Safwan Board Review Questions Bank More Than 1111 Questions ويعني في الإجابة عن أكثر من ١١١١ سؤال عن الأمراض الجلدية والتجميل" لمؤلفه الدكتور صفوان العدوان الاستشاري في مجال الامراض الجلدية والتجميل الذي نظمته الدائرة الالكترونية في وحدة المكتبة المركزية .

وأشاد الدكتور القضاة بهذا الإنجاز الذي يهدف لتأهيل العاملين في مجال الأمراض الجلدية ومساندتهم في التعامل مع الحالات الطبية التي يتعاملون معها وفقا لأحدث المراجع والدراسات العالمية.

وأكد أن الجامعة تسعى من خلال خططها الاستراتيجية لتجذير العمل الوطني المشترك وتعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية والطبية بين القطاعات المختلفة، باعتبارها حاضنة طبية علمية أكاديمية، تحرص على مواكبة التطور في المجالات كافة، لتقديم الخدمة التعليمية المتقدمة للطلبة.

من جانبه بين مدير وحدة المكتبة المركزية في الجامعة، الدكتور عثمان عبيدات أهمية الدور الكبير الذي تطلع به مكتبة الجامعة في رفد الباحثين والدارسين بالمراجع والدراسات العلمية الحديثة، باعتبارها واحدة من أكبر المكتبات الجامعية التي تحرص إدارتها على تزويدها بكل ما هو حديث من كتب ودراسات ومراجع.

واستعرض الدكتور صفوان العدوان المراحل التي مرت به صياغة الكتاب حتى صدر بصورته النهائية،  وهو اول كتاب طبي يكتب بالكامل من طبيب عربي حيث يستفيد منه الاطباء من اختصاصات جراحة التجميل و الجلدية لامتحانات البورد او الاقامة.

و يستفيد منه كل طبيب او صيدلاني او اي من التخصصات الصحية من يريد ان يتوسع بهذا المجال.

مشيرا إلى أهمية ووفرة المعلومات العلمية والطبية الذي يتضمنه الكتاب، آملا أن يخدم القطاع الطبي للأمراض الجلدية.

وحضر حفل الإشهار، عميد كلية الطب الدكتور شادي الحموري وعميد كلية التمريض الدكتور لورنس الحديد وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة وأعضاء من المجتمع المحلي.
تابعوا الوقائع على