بحث التعاون العلمي بين الهاشمية وجائزة الملكة رانيا

بحث التعاون العلمي بين الهاشمية وجائزة الملكة رانيا
الوقائع الاخبارية: بحث رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة، الدكتور عوني اطرادات، والمدير التنفيذي لجمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي، لبنى طوقان، آفاق التعاون المشتركة بين الجانبين في تبادل الخبرات العلمية.

وأكد الدكتور اطرادات أن الجامعة الهاشمية حريصة على تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في نشر العلم والتميز وتطوير البيئة التربوية، وتبادل الخبرات العلمية، مشيراً إلى دعم الجامعة الهاشمية لأنشطة الجمعية للنهوض بقطاع التعليم الذي يعد أحد المرتكزات الأساسية في العملية التنموية.

وأوضح أن الجامعة الهاشمية هي بيت خبرة وأحد الأذرع لجائزة الملكة رانيا العبدلله للتميز التربوي وتسعى لتوسعة هذا التعاون لتحقيق رؤية الطرفين في التميز والإبداع.

من جانبها، قدمت طوقان شرحاً وافياً عن أنشطة الجمعية والرؤية والرسالة في منح جوائز تربوية وطنية بمعايير عالمية، ومأسسة مخرجات الجمعية والمساهمة في إنتاج المعرفة، موضحةً العلاقة الوطيدة التي تربط الجمعية مع الكثير من المؤسسات والجهات ذات الخبرات الاستشارية والفنية من القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى المؤسسات الإعلامية والجامعات الأردنية لتعميم ثقافة التميّز في كل القطاعات المختلفة.

وحضر اللقاء، نائب رئيس الجامعة الدكتور وصفي الروابدة، وعدد من العمداء والمسؤولين في الجامعة.
تابعوا الوقائع على