"صيدلة الزرقاء" تشارك بفعاليات اليوم العلمي الثامن لنقابة الصيادلة

صيدلة الزرقاء تشارك بفعاليات اليوم العلمي الثامن لنقابة الصيادلة
الوقائع الاخبارية:شاركت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، السبت 11/5/2024، في اليوم العلمي الثامن للجنة الفرعية لصيادلة الزرقاء بعنوان "مهنة الصيدلة في اليوبيل الفضي: تقدم وتميز"، واقيم في الجامعة الهاشمية.

ومثل الكلية الدكتورة احلام الكيلاني، عميد الكلية، والدكتورة هناء ابو صوان، رئيسة قسم العلوم الصيدلانية، إضافة إلى مجموعة أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا في الكلية.

وشاركت الكيلاني وأبو صوان والمدرسة أماني أبو كويك في ادارة وتقديم الجلسات العلمية، فيما شارك أعضاء هيئة التدريس والطلبة في فعاليات الجلسات العلمية والمحاضرات والمهنية المختلفة.

وقدم اعضاء هيئة التدريس مداخلات علمية متخصصة حول "neuro degenerative diseases" للدكتور فارس البحر، ومداخلة حول " risks and benefits of herbal supplements" للدكتور فرح المعموري، ومداخلة حول "lastest guidelines in obesity treatments" للدكتورة لينا التميمي، ومداخلة حول "AI and the future of Pharmacy practice" للدكتور جهاد ناصر الدين، ومداخلة حول"financial indicators among community pharmacists in Jordan" للدكتور محمد أبو عصب.

وأكدت عميد كلية الصيدلة الدكتور أحلام الكيلاني أهمية مشاركة الكلية في الفعاليات العلمية على مستوى محافظة الزرقاء، بهدف تحقيق رسالة الكلية ورؤيتها في خدمة المجتمع والقطاع الصيدلاني، مشيرة إلى أهمية التعاون بين مختلف المؤسسات لزيادة الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع.

وأشادت الكيلاني بمشاركة اعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا في الكلية في فعاليات اليوم العلمي، والذي يعكس المستوى المتميز لكادر الكلية وطلبتها.
تابعوا الوقائع على