كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تفوز بالمراكز الأولى في مسابقة البوسترات العلمية

كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تفوز بالمراكز الأولى في مسابقة البوسترات العلمية
الوقائع الاخبارية:حصل طلبة الدراسات العليا في كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء، السبت 11-5-2024، على المراكز الأولى في مسابقة البوسترات العلمية على مستوى الدراسات العليا.

وأقيمت المسابقة على هامش فعاليات اليوم العلمي الثامن للجنة الفرعية لصيادلة الزرقاء، والذي عقد في الجامعة الهاشمية بمشاركة واسعة من أكاديميين وصيادلة وطلبة دراسات عليا.

وحصل على المركز الأول كل من الطالب هشام عصام عن بحثه المتعلق بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الممارسة الصيدلانية والتعليم الصيدلاني، والطالبة مرام الحسبان عن بحثها المتعلق بدراسة تصنيع وفحص فعالية علاج مزدوج من المتفورمين والسيليكوكسيب يستهدف خلايا سرطان الثدي.

وشارك في مسابقة البوسترات كل من الطلبة لينا المصري ونديم السلمان وهديل أبو روز وروزه نظير، قدموا خلالها عرضا لموضوعات صيدلانية مختلفة.

وهنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي كلية الصيدلة على هذا التميز، والذي يؤكد على جودة العملية التعليمية في برنامج ماجستير العلوم الصيدلانية، وحرص الكادر التدريسي على تميز طلبتهم أكاديميا وبحثيا.

وأعربت عميد كلية الصيدلة الدكتورة احلام الكيلاني عن اعتزازها بانجازات طلبة الكلية في مختلف المسابقات المحلية والعربية والدولية، مقدمة شكرها لمشرفي الطلبة على الجهود التي بذلوها مع الطلبة خلال اعداد الرسائل والبحوث العلمية.
تابعوا الوقائع على