ماسكات تُعيد الحياة لشعرك

ماسكات تُعيد الحياة لشعرك
الوقائع الاخبارية : لا يوجد أجمل من عودة الحياة إلى شعرك المتضرر لأسباب عدة. يمكن أن يتعرض الشعر لمشاكل متعددة تؤدي إلى فقدان رونقه وتكسّره، مما يجعل تسريحات الشعر غير ناجحة. إذا كنت تعانين من مشاكل في الشعر، يمكنك اللجوء إلى مجموعة من ماسكات الشعر التي يرشحها لك موقع "فوشيا"، والتي تعيد الحياة إليه بسرعة.
زيت جوز الهند

يعتبر زيت جوز الهند قوة جمالية طبيعية ويعمل بشكل ممتاز على تنعيم الشعر الجاف والكثيف. هناك عدة طرق لاستخدام زيت جوز الهند حسب احتياجات شعرك. يمكنك وضع زيت الجوز قبل الحمام بعشر دقائق كعلاج لتقوية الشعر، أو استخدامه كمرطب عميق بدلاً من البلسم خلال الاستحمام. ضعيه في منتصف شعرك إلى الأطراف لترطيب الشعر والتخلص من التلف.

حليب وعسل

إذا كنت تبحثين عن قناع لعلاج الشعر المتضرر، ستجدينه في خليط من الحليب والعسل. يحتوي العسل على الكيراتين الذي يساعد في تقوية الشعر ومنع التقصف الناتج عن الشعر الضعيف والهش. عند دمجه مع الحليب - المليء بالبروتينات والأحماض الأمينية وفيتامين بـ 12 والحديد والزنك - يمكن للخليط أن يساعد في تنعيم الشعر ودعم بنيته. ضعي كوبًا واحدًا من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل في زجاجة رذاذ ورشيها على الشعر. اتركيه لمدة 10 إلى 20 دقيقة بعد غسل الشامبو، ثم اشطفيه بالماء الدافئ للحصول على شعر لامع وناعم.

صبار الأوليفيرا

للصبار فوائد جمالية عدة للشعر والبشرة. فهو غني بالفيتامينات E وC، وكلاهما من مضادات الأكسدة، مما يجعله مكونًا رائعًا لتقوية وإصلاح خصلات الشعر. علاوة على ذلك، يتمتع بقدرات ترطيب مذهلة تساعد على جذب الرطوبة والاحتفاظ بها، كما أن له خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تهدئة فروة الرأس المتهيجة. للحصول على أفضل النتائج، اخلطي الصبار النقي مع الماء ورشيه على الشعر.

ماء الأرز

بات ماء الأرز الأبرز حاليًا في صيحات التجميل والعناية بالشعر. يقوّي ماء الأرز بصيلات الشعر، ويعزّز لمعانه، ويهدئ تهيج فروة الرأس، ويشجع على نمو الشعر أيضًا. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه كغسول مرة أو مرتين في الأسبوع. اتركي ماء الأرز على الشعر الرطب المنظف لمدة تصل إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء.
تابعوا الوقائع على