5 منتجات جديدة لجمالك هذا الصيف

5 منتجات جديدة لجمالك هذا الصيف
الوقائع الاخبارية : في الصيف تكثر العطلات والرحلات السياحية والسفر؛ ما يعرض بشرتنا لعوامل الطقس الحار وما يتخلله من رطوبة وتلوث وتعرض لأشعة الشمس الضارة. 
 
ولمساعدتك على مزيدٍ من التحصين والحماية والعناية، اخترنا لك 5 مستحضرات عناية وتجميل تهتم بجمالك، ولا تأخذ حيزًا كبيرًا في حقيبتك.
مناشف ذهبية

نبدأ جولتنا من مناشف الوجه الذهبية "جولدن تاول" التي أطلقتها Bamteek، العلامة المحلية للعناية بالبشرة، وهو منتج جديد قابل للتحلل. هذه المناشف الفاخرة المخصصة للاستخدام لمرة واحدة بنسيج مبتكر مصنوع من ألياف الخيزران، تجسد التزام Bamteek بتوفير حلول متميزة للعناية بالبشرة وفق أعلى معايير الجودة والاستدامة. 

 

تحتوي هذه المناشف على خصائص طبيعية مقاومة للبكتيريا، مناسبة للبشرة الحساسة والمعرضة للإصابة بحبْ الشباب. كما تساهم في إزالة الشوائب، وتناسب جميع أنواع البشرة.

 
كريم العين


يحتوي SOS Eye Rescue من PHformula على مركب ببتيد فريد يساعد في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وكذلك الانتفاخ والهالات السوداء. يساعد قوام الكريم الخفيف الغني بالسيراميد المطابق للبشرة على تحسين مرونتها وترطيبها. تركيبته عاكسة للضوء تنساب عبر الجفن، وتفتح على الفور البشرة المحيطة حول العين. ومثالي لتحضير العيون لتطبيق ظلال العيون بشكل أكثر سلاسة ولمدة أطول.

 مرطب للبشرة

 

أثناء العطلات نفضل الابتعاد عن المكياج القوي والاكتفاء باستخدام منتجات العناية بالبشرة، بهدف إراحة البشرة والشفاه. اخترنا لك مرطبا من Minimalist، بمكوناته الغنية بفيتامين ب5 بنسبة 10%. مستحضرٌ يومي يرطب البشرة، ويغذيها ويساهم في إصلاحها.


 زيت الشفاه 

 

نرشح لك أيضًا زيت الشفاه KissKiss Bee Glow Oil من Guerlain، الغني بمكوناته المشتقة من النحل. بتركيبته الغنية بالعسل الكورسيكي، ودنج النحل البروبوليس، وغذاء ملكات النحل "رويال جيلي"، يحتوي هذا البلسم الملون على كل ما تبتغيه الشفاه، ويوفر لها النعومة واللمعان والتغذية والجمال. 


سبراي الشعر 
 
ولأن شعرك يحتاج عناية خاصة أثناء الصيف، انتقينا لك هذا السبراي من Kiko Milano ضمن مجموعتها للعناية بالشعر التي أطلقتها أخيرًا من ابتكار مصفّف شعر المشاهير العالمي روسانو فيريتي. وننصحك باستخدام بخاخ الشعر Nourish & Protect Hair Spray  أثناء تصفيف شعرك، مما يوفّر له حماية من الحرارة حتّى 230 درجة مئوية، ويحميه من التجعّد والرطوبة. وقد ابتُكر خصيصاً لتغذية الشعر وتقليل جفافه، كما يمتاز بقوام خفيف الوزن، ما يمنحك لمسة لامعة من دون قوام دهني.

 

تابعوا الوقائع على