وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين.. بخطوات سهلة وبسيطة

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين.. بخطوات سهلة وبسيطة
الوقائع الاخبارية:الهالات السوداء واحدة من أبرز المشاكل التي تعانى منها السيدات دائما وتقلل من ثقتهن بأنفسهن قد يكون ظهور الهالات السوداء بسبب طبى وقد يكون بسبب عدم الاهتمام بالبشرة ومنطقة حول العين.

وفى السطور التالية نقدم وصفات طبيعية، للتخلص من الهالات السوداء، وفقا لما ذكره موقع foreo
 
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء
 
الكمادات الباردة

ضعي كمادات باردة حول منطقة العين لمدة 10 دقائق تقريبًا إذا كان لديك قناع يمكنك الاحتفاظ به في الثلاجة وسحبه مرتين يوميًا، فهذه أسهل طريقة لتقليل الهالات السوداء.

الخيار

يحتوى الخيار على خصائص تفتيح البشرة، لذلك يمكنك تطبيق شرائح الخيار للتخلص من الهالات السوداء، لتجربة هذه الطريقة مرتين يوميًا، قومى بتقطيع الخيار الطازج إلى شرائح سميكة ثم ضعيها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. واتركي الشرائح على عينيك لمدة 10 دقائق. واغسلى منطقة العين بالماء الدافئ بعد ذلك.
عصير خيار و عصير ليمون

إذا لم تناسبك شرائح الخيار، جربي خلط أجزاء متساوية من عصير الخيار والليمون ثم استخدمي كرة قطنية لغمسها فى الخليط ووضعها على الهالات التى تحت العين، واتركى المحلول على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي منطقة العين بالماء الدافئ.
ماء الورد

ماء الورد ليس رائحته رائعة فحسب، بل يمكنه أيضًا تهدئة البشرة المتعبة وتجديد شبابها. مثل الخيار، و يمكن أن يعمل كملطف للبشرة. ما عليكٍ سوى نقع ضمادات مزيل المكياج القطنية في ماء الورد لبضع دقائق، ثم اتركي ضمادات المكياج المنقوعة على جفونك المغلقة. واتركيهم لمدة 15 دقيقة مرتين يومياً.
الطماطم

تحتوي الطماطم على نسبة عالية من الليكوبين، وهي مادة ممتازة لصحة القلب والأوعية الدموية والرؤية والجلد. يمكن أن يساعد الليكوبين في جعل البشرة أكثر نعومة ومرنة، فضلاً عن تقليل ظهور الهالات السوداء تحت العين. وللحصول على الفوائد الطبية للليكوبين الموجود في الطماطم، اخلطي أجزاء متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون ثم اغمسى كرة قطنية أو قطعة مزيل للمكياج لوضعها على منطقة تحت العين واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ مرتين يوميًا.
الحليب البارد

منتجات الألبان مثل الحليب مصدرًا رائعًا لفيتامين أ، الذي يحتوي على الرتينوئيدات التي تعتبر رائعة للحفاظ على مظهر البشرة مشرقًا وشابًا. وللحصول على فوائد فيتامين أ الموجود في الحليب، قومي بنقع قطعة قطنية لإزالة المكياج في وعاء من الحليب البارد لفترة من الوقت. ثم ضعيها تحت العين واتركيها لمدة 10 دقائق.


تابعوا الوقائع على