أفرا أوغلو.. بطلة مسلسل "طائر الرفراف" مضرب مثل في الجمال

أفرا أوغلو.. بطلة مسلسل طائر الرفراف مضرب مثل في الجمال
الوقائع الاخبارية : تتمتع النجمة التركية الشابة أفرا ساراتش أوغلو بجمال طبيعي أخاذ، إذ تمتلك تقاسيم وجه ناعم، وبشرة نضرة ومشعة، فضلًا عن ابتسامتها الرقيقة الجذابة، وعيونها الزرقاء.

ويبدو أن الكاتبة التركية جولسي بيرسال لها الرأي ذاته، بعدما استشهدت بأفرا ساراتش، نجمة مسلسل "طائر الرفراف"، كمثال للمرأة الجميلة والطبيعية في كتابها الجديد "لا تكبروني في أعينكم" Beni Gözünüzde Büyütmeyin.

وفي إحدى صفحات كتابها، تطلب جولسي من الفتيات التوقف عن وضع مستحضرات المكياج بشكل مبالغ، كأن يتضمن قدرًا كبيرًا من كريم الأساس، وطبقات من الكونتور، والرموش الاصطناعية.

كما سخرت من اللواتي يعتمدن على وصلات الشعر، مشبهةً إياهن بالشخصية الكرتونية المشهورة بشعرها الطويل "رابونزل".

 

وفي كتاباتها، وجَّهت الكاتبة جولسي نصيحة للفتيات في حال كن جادات في علاقتهن، وقالت: "إذا كانت نواياك جادة، فلا تكوني محتالة ماهرة، سيرقص الرجل رقصة الهالاي حتى صباح يوم الزفاف؛ لأنه سيتزوج من عفراء ساراج أوغلو، والشيء التالي الذي يعرفه هو أنه مع عزت ألتنمش! لا! عليك الاعتياد على الحقيقة شيئًا فشيئًا".


وأضافت الكاتبة أنها لن تتطرق للحديث عن الفلاتر التي يوفرها تطبيق "إنستغرام"، فهذا ليس وارداً في جعبتها.

كتاب "لا تكبروني في أعينكم"

وجاء في وصف الكتاب: يمكنك العثور على ملايين الأسباب التي تجعلك غير سعيد: الاقتصاد، وحالة البلاد، والاحتباس الحراري، والقلق بشأن المستقبل، وأصبح من الصعب جدًا الآن إيجاد دونر كباب جيد، لكن هناك سبباً قوياً جدًا للضحك، وهو أننا أحياء. وعلى الرغم من أن مغني الراب الأرابيسك لا يعتقدون ذلك، إلا أن الحياة جميلة وتستحق العيش.

وأضافت: ربما يكون هذا الكتاب هو الفرحة التي ظننت أنك فقدتها، وانزلقت بين وسائد الأريكة. وبدلًا من أن أضحك على نفسي على الأشياء التي تخطر على بالي، قلت دعني أخبرك حتى نضحك جميعًا معًا. وقد صدر الكتاب في 29 مايو/ أيار الماضي.

 
تابعوا الوقائع على