استدعاء أبو ليلى والرشدان وعلوان لتجمع "النشامى" للاعبين المحليين

استدعاء أبو ليلى والرشدان وعلوان لتجمع النشامى للاعبين المحليين
الوقائع الإخبارية:  قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب المغربي جمال سلامي، استدعاء الثلاثي يزيد أبو ليلى ونزار الرشدان وعلي علوان إلى تجمع "النشامى" للاعبين المحليين بحسب ما ذكر اتحاد اللعبة الثلاثاء.

وأوضح الاتحاد في بيان، أن الجهاز الفني استدعى الحارس أبو ليلى ولاعب الوسط نزار الرشدان لـ "تجمع اللاعبين المحليين ومعسكر تركيا" لكن المهاجم علي علوان "سيلتحق بالتجمع الداخلي فقط".

وكان سلامي المدرب الجديد للمنتخب الذي حل خلفا للحسين عموتة، أعلن قائمة اللاعبين المحليين للتجمع الداخلي ومعسكر تركيا، استعدادا لخوض الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وضمت القائمة 24 لاعبا: نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، يوسف أبو الجزر، حسام أبو ذهب، مهند أبو طه، سالم العجالين، عبدالله نصيب، سعد الروسان، براء مرعي، محمد أبو النادي، محمود شوكت، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمود مرضي، محمد أبو زريق "شرارة" سيف درويش، محمد أبو رزق، أنس العوضات، وبكر كلبونة.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني تدريباته في عمّان الخميس المقبل، قبل أن يغادر إلى تركيا في 17 من الشهر الحالي، للدخول في معسكر يتضمن خوض 3 لقاءات ودية تدريبية. ولم يحدد الاتحاد مع من سيلعب المنتخب الوطني.

والمنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عُمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، يتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.


تابعوا الوقائع على