الحوامدة يستبعد بدء الدوري في آب .. وأندية المحترفين لم تسجل لاعبين

الحوامدة يستبعد بدء الدوري في آب .. وأندية المحترفين لم تسجل لاعبين
الوقائع الإخبارية : أكد رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، مطالب أندية دوري المحترفين بتأجيل موعد انطلاق الدوري، رغم أنّ الموسم الكروي الماضي انتهى قبل أيام فقط.

وقال الحوامدة المكلف بالحديث عن أندية المحترفين، لبرنامج هجمة مرتدة الذي يبث عبر راديو نون ويقدمه الزميل الدكتور ماجد العدوان، إنّ الاتحاد استجاب سريعًا وحدد موعدًا لمناقشة كتاب مطالب الأندية يوم الخميس.

وبين أنّ بعض الأجندة غير مفهومة، فمثلًا بطولة الدرع المتعارف انها تحضيرية للموسم ستبدأ بعد الدوري، إضافة إلى إقامة مواجهتي كأس الكؤوس بين بطل الدوري وبطل كأس الأردن في منتصف الموسم، في حين كانت تقام دائمًا قبل بداية الدوري.

وبين أنّ الأاندية تريد استقدام لاعبين وإنهاء عقود آخرين بالإضافة لتعيين أجهزة فنية، ودراسات عروض بيع محترفين، مؤكدًا أنّ على الاتحاد التجاوب مع مطالب الأندية التي تتطلع لمصلحة كرة القدم الأردنية فمصلحة الأندية من مصلحة المنتخب الوطني.

وأوضح أنّه على الأغلب لن يكون هناك مشاركة في الدوري في بدايات آب المقبل، لأنّ الأندية غير قادرة على البدء أصلًا، حتى وإن كان هناك دعم مالي، فوجود الدعم المالي لا يغض النظر عن الاجهزة الفنية واللاعبين، وهناك 7 لاعبين لا تستطيع تسجيل لاعبيها.

وتابع أنّ اللاعبين يجب أن يحصلوا على استراحة كافية من أطول موسم في الكرة الأردنية فضلًا عن بحث عدد منهم على عقود احتراف، وذلك يتطلب وقتًا، منوهًا أنّ الأفضل بداية الدوري بعد شهرين من تاريخ انتهاء الموسم الماضي.

تابعوا الوقائع على