تخريج الفوج السادس من اعضاء مجلس اطفال بلدي عمان

تخريج الفوج السادس من اعضاء مجلس اطفال بلدي عمان
الوقائع الاخبارية:مندوباً عن امين عمان رعى نائبه محمد رسمي القيسي ، اليوم الاربعاء ، تخريج اعضاء المجلس البلدي السادس لاطفال عمان بعد اكمال فترة انتخابه التي استمرت ثلاث سنوات ( 2021 - 2024 ) والمكون من 185 عضو تم انتخابهم من 22 منطقة تابعة للامانة .

وقالت مدير دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية غيداء الحديد ان العملية الانتخابية للمجلس البلدي السادس لاطفال عمان شارك بها ما يقارب 120 الف طالب وطالبة من 185 مدرسة من مختلف المناطق التابعة للامانة .

واعربت عن شكرها لامين عمان الدكتور يوسف الشواربة على دعمه الدائم لانجاح المشروع الذي انطلقت دورته الاولى عام 2004 تحقيقاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني في بناء جيل قيادي وريادي يسهم في خدمة الاردن .

وحضر التخريج وتسليم الشهادات على اعضاء المجلس وفريق العمل رئيس اللجنة المجتمعية في مجلس الامانة قمر النابلسي ونائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية حاتم الهملان وعدد من مدراء وموظفي قطاع التنمية المجتمعية .

وقال الناطق الاعلامي بإسم المجلس البلدي لأطفال عمان ليث الترك " نشعر بالفخر لما بذلنا من جهد وعطاء كأطفال فاعلين في المجتمع من خلال تبني مبادرات تطوعية وتمثيل أطفال عمان وإيصال احتياجاتهم لأصحاب القرارات في الامانة بإطلاق مبادرات تركز على البعد البيني والصحي والتكنولوجي والتنظيمي و البنية التحتية مع المحافظة على هوية عمان و الموروث الحضاري .

من جانبه قدم رئيس قسم البرامج الاجتماعية صفوان المرازيق ايجاز عن فعاليات وانشطة وبرامج المجلس السادس البلدي لاطفال عمان والمبادرات التطوعية التي خدمت الصالح العام واحتياجات الاطفال الخدمية والمجتمعية .

وسلم نائب امين عمان الشهادات التقديرية على اعضاء المجلس البلدي للاطفال وفريق العمل والمشرفين مثمناً الجهود التي اثمرت نجاح وديمومة المشروع


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير