انطلاق النسخة الرابعة من الدوري الأردني للجولف في العقبة

انطلاق النسخة الرابعة من الدوري الأردني للجولف في العقبة
الوقائع الاخبارية: انطلقت في مدينة العقبة، اليوم الأربعاء، النسخة الرابعة من الدوري الأردني للجولف على ملاعب نادي واحة أيله، بمشاركة 36 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.

وتصدر فعاليات البطولة في اليوم الأول اللاعبان حمزة سليمان، وعبد الرحمن الظاهر، وسالم العبدالات .

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد للجولف الأردني أمجد عكة، إن استراتيجية الاتحاد للموسم الحالي البناء على الجيل الحالي في المرحلة المقبلة ليكونوا أعضاء في المنتخب الوطني لتمثيل الأردن في الاستحقاقات المقبل، والتركيز على نشر اللعبة في المدارس وتسويقها من خلال تطوير الأدوات الرقمية للاتحاد، وديمومة إقامة البطولات.

وبين المدير الفني للمنتخب الوطني للجولف عامر راضي، أن البطولة تميزت بمشاركة واسعة وتهدف إلى رفد المنتخب الوطني بلاعبين مميزين وتأهيلهم للاستحقاقات المحلية والعربية والدولية المقبلة، مشيرا إلى مواصلة زيادة عدد المشاركين في البطولات القادمة ليصلوا إلى أكثر من 90 لاعبا، وتوحيد جميع الفئات باستثناء فئة واحدة.

وقال مدير العلاقات العامة لشركة واحة أيلة منصور الكباريتي إن الشركة مستمرة في تقديم إمكاناتها المتطورة لدعم الرياضة الأردنية، وإن ملعب الجولف في أيلة وجهة مثالية للبطولات المحلية والعربية والعالمية إذ يتمتع ببنية تحتية متطورة عالمية المستوى.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير