أجدد صيحات مكياج لافتة ومشرقة لصيف 2024 من وحي أسابيع الموضة

أجدد صيحات مكياج لافتة ومشرقة لصيف 2024 من وحي أسابيع الموضة
الوقائع الإخبارية : صيحات مكياج بلمسات من الإبداع والتجدد، برزت في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، تحتضن أساليب وألواناً متعددة، تجمع بين الجرأة والنعومة في نفس الوقت، لتشكل لوحة فنية ترضي ذوق المرأة الكلاسيكية الهادئة كانت أم الجريئة الباحثة عن التفرد والعصرية في إطلالتها.

وشهدت صيحات المكياج لهذا الموسم، عودة قوية لظلال العيون المشرقة والساطعة مثل الأرجواني والبرتقالي والظلال البراقة أيضاً، لإبراز العيون بطريقة لافتة وجذابة، مع تركيز كبير على رسمات الأيلاينر المجنح والغرافيكي.

في مقابل الجرأة في مكياج العيون، جاءت صيحة المكياج اللامكياج، التي تعزز من إشراقة البشرة وتمنحها مظهراً طبيعياً ومتألقاً. وغيرها من صيحات المكياج العصرية التي لفتتنا في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، تستعرضها "سيدتي" في الآتي، لتستوحي منها صيحة المكياج التي تحاكي شخصيتك.

الأيلاينر الأسود العريض المجنح
لم يعد الأيلاينر مجرد خط أسود كلاسيكي فحسب، بل بات طريقة فنية للتعبير عن الشخصية والذوق الفريد للمرأة. ظهرت رسمات فنية مبدعة للأيلاينر، منها الأشكال الهندسية والخطوط المتعرجة، التي تضفي لمسة من الابتكار والتميز على الإطلالة. لا تترددي في إبراز جمال نظرة عينيك من خلال اعتمادك صيحة الأيلاينر العريض المجنح، مع مكياج البشرة الخفيف والناعم على غرار عارضة دار روزيني Ruzaini في أسبوع الموضة بدبي لربيع وصيف 2024.

الأيلاينر الأبيض الغرافيكي

من صيحات المكياج اللافتة والعصرية، التي تُحاكي شخصية المرأة الجريئة، الباحثة عن الأساليب المبتكرة في مكياجها، صيحة الأيلاينر الأبيض الغرافيكي اللافت على طول الجفون المتحركة، إلى جانب مكياج بشرة موحد وهادئ مع أحمر الشفاه باللون النيود الخافت. هذه الصيحة تناسب إطلالتك النهارية الكاجوال بامتيار. لا تفوتي فرصة كسر الروتين واعتماد هذه الصيحة على طريقة عارضة دار شي لو Chet Lo في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024.

مكياج اللامكياج.. نجم الصيحات الجمالية

مهما تنوعت المواسم واختلفت موضة المكياج، لا تزال صيحة مكياج اللامكياج تحتلّ الصدارة في اتجاهات موضة المكياج لهذا العام. هذا ما بدا واضحاً في معظم عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، لا سيما في عرض دار كريستيان ديور Christian Dior في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024. عبري عن أنوثتك وعفويتك هذا الصيف، وابرزي جمال وجهك الطبيعي بطريقة ناعمة وبسيطة، واختاري صيحة "المكياج بدون مكياج". هذه الصيحة التي تحتفي بالجمال الطبيعي وتعتمد على إبراز الملامح بطريقة ناعمة وغير مرئية، تعدّ خياراً مثالياً لك، خاصة إذا كنت تسعين للحصول على إطلالة نقية ومشرقة. أساس هذه الصيحة هو البشرة المثالية والنضرة.

مكياج عيون سموكي ناعم ومضيء

في عالم المكياج، لا شيء يجذب الأنظار مثل مكياج العيون السموكي. وفي ربيع وصيف 2024، عادت صيحة مكياج العيون الدخاني لتكون نجمة بلا منازع في اتجاهات موضة المكياج. اعتمدي هذه الصيحة المفعمة بالأنوثة، واختاري ظلال عيون بألوان ترابية، وطبقيها على كامل الجفون المتحركة بأسلوب مموه. إلى جانب تحديد العينين بخط كحل أسود رفيع وناعم. وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. لإضفاء لمسات مشرقة ومضيئة على عينيك، طبقي غليتر باللون الذهبي على طول خط الرموش العلوية. واعتمدي أحمر الشفاه النيود على طريقة عارضة دار زهير مراد Zuhair Murad في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

ظلال عيون بألوان جريئة

في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، تصدرت صيحة الألوان المشرقة والساطعة لظلال العيون، لتضفي لمسة من الجرأة والفخامة على إطلالتك، خاصة إذا كنت تبحثين عن التميز والتفرد في مناسباتك. تبني هذه الصيحة اللافتة، واختاري ظلال العيون باللون الأزرق الكهربائي وطبقيه على الجفون المتحركة، وتكثيف الرموش بضربات من الماسكرا باللون الأزرق. مع مكياج البشرة الناعم بلمسات برونزية خفيفة تلائم أجواء الصيف. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الوردي الغامق على غرار عارضة دار أرماني بريفيه Armani Prive في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير