أفضل كريمات العناية بالرقبة لهذا الصيف: استعادة النضارة وشد البشرة

أفضل كريمات العناية بالرقبة لهذا الصيف: استعادة النضارة وشد البشرة
الوقائع الاخبارية:تستعد إطلالتك الصيفية للتألق مع أحدث مستحضرات الكريمات الخاصة بالعناية بالرقبة التي تعزز من نضارة بشرتك وتحارب التجاعيد والخطوط الأفقية. تبرز هذه الكريمات كحل مثالي لشد البشرة وترطيبها، مما يساعدك على الحفاظ على بشرة مشدودة ومشرقة.
أفضل كريمات العناية بالرقبة لهذا الصيف
كريم GUERLAIN Orchidée Impériale The Neck and Décolleté Cream
كريم GUERLAIN Orchidée Impériale The Neck and Décolleté Cream يعد من الخيارات المثالية لشد الرقبة وتعزيز إشراقة البشرة. يحتوي هذا الكريم على مكونات تعمل على توحيد لون البشرة وإعادة مرونتها. ضعيه مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً، مع تدليك لطيف نحو الأعلى للحفاظ على نضارة البشرة.


كريم SISLEY PARIS Neck Cream The Enriched Formula
كريم SISLEY PARIS Neck Cream The Enriched Formula، المليء بمستخلصات بذور الشوفان، وألياف الصويا، والكافيين، والطحالب الحمراء، ومستل Extract الكستناء، يعمل على شد وترطيب البشرة، مما يساعد في مكافحة التجاعيد. استخدميه مرتين يوميًا كجزء من روتينك المكثف للعناية بالرقبة.

كريم IT COSMETICS Confidence in a Neck Cream Moisturizer
كريم IT COSMETICS Confidence in a Neck Cream Moisturizer يتميز بتركيبته السريعة الامتصاص التي تساعد في تقليل مظهر الخطوط الأفقية على الرقبة وتحسين مرونة البشرة. يحتوي على مستخلص الأعشاب البحرية الفوكويدان، زبدة الشيا، ومركب الهيكلي من الإيلاستين والكولاجين وحمض الهيالورونيك. استخدميه صباحًا ومساءً مع تدليك لطيف لتنعيم البشرة وتعزيز الرطوبة.

كريم DR.BARBARA Sturm Super Anti-Aging Neck & Décolleté Cream
كريم DR.BARBARA Sturm Super Anti-Aging Neck & Décolleté Cream غني بالسيراميد، وزبدة الشيا، وزيت المارولا، وزيت بذور المانجو، وهو مثالي لشد البشرة وتقليل البقع الداكنة. يحتوي أيضًا على حمض الهيالورونيك لتوفير ترطيب مكثف. ضعيه بلطف على الرقبة والصدر صباحًا ومساءً.

كريم DIOR HYDRA LIFE FRESH SORBET CREME
كريم DIOR HYDRA LIFE FRESH SORBET CREME يساعد في تقليل الزيوت الزائدة وترطيب البشرة بفعالية. مرري هذا الكريم بواسطة قطنة على الرقبة قبل النوم لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل فوري.
كريم CHANEL Sublimage La Crème Corps Et Décolleté The Revitalising Radiance
كريم CHANEL Sublimage La Crème Corps Et Décolleté The Revitalising Radiance يوفر حماية فائقة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ويعزز نقاء وإشراقة البشرة. ضعيه بلطف على الرقبة باستخدام أطراف الأصابع للحصول على بشرة نقية ومشرقة.

كريم PERRICONE MD Cold Plasma Plus Sub-D
كريم PERRICONE MD Cold Plasma Plus Sub-D يساهم في شد الرقبة وتحسين مرونتها. يمكن استخدامه أيضًا على الذقن والفك لتحديدهما. ضعيه على منطقة الرقبة النظيفة وابدئي بالتدليك بحركات دائرية، ثم انتقلي إلى الفك والذقن.
مع هذه المجموعة الرائعة من كريمات العناية بالرقبة، يمكنك الاستمتاع بصيف مليء بالنضارة والشباب، مع ضمان حصول بشرتك على العناية التي تستحقها.



تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير