نشاط ملحوظ في سوق انتقالات اللاعبين

نشاط ملحوظ في سوق انتقالات اللاعبين
الوقائع الإخبارية:  يشهد سوق انتقالات اللاعبين في الأردن حاليا نشاطا ملحوظا في ظل استمرار فترة قيد اللاعبين المنصوص عليها في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تتيح للأندية تسجيل لاعبين جدد، استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق 8 من الشهر المقبل من خلال بطولة دوري المحترفين.

وبدأت أندية المحترفين بالتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب في الأيام الماضية، لاستثمار فتح باب الانتقالات الذي يستمر حتى أيلول المقبل، لتعزيز صفوف فرقها لكرة القدم استعدادا لتحقيق نتائج لافتة.

وأبرمت أندية دوري المحترفين البالغ عددها 12، جملة من الصفقات والتعاقدات مع لاعبين محليين وأجانب، أبرزها تعاقد نادي الوحدات مع 4 لاعبين أفارقة، وتعاقد الفيصلي مع المحترفين الفلسطينيين مصعب البطاط وتامر صيام، وتعاقد الجزيرة مع الفلسطيني وجدي نبهان، كما نشطت الأندية في تجديد عقود لاعبين محليين، والتعاقد مع لاعبين آخرين قادمين من أندية أخرى، ويبرز في هذا المجال نادي الحسين إربد الذي أبرم صفقات متميزة مثل التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الوطني يزيد أبو ليلى وقائد المنتخب الوطني إحسان حداد وغيرهم من النجوم.

وأكد مدرب فريق السلط ديان صالح أن الأندية تسابق الزمن لتعزيز صفوف فرقها لكرة القدم، في ظل الحاجة لذلك، خاصة وأن هناك أندية لا تملك إلا عددا قليلا من اللاعبين نتيجة انتهاء عقود لاعبيها، الأمر الذي يستدعي ضرورة إبرام تعاقدات جديدة.

وأضاف "الغالبية العظمى من أندية المحترفين بادرت إلى إبرام صفقات جديدة، وهناك أندية مثل الرمثا وشباب الأردن نجحت في رفع عقوبة منع قيد لاعبين، وبالتالي التمكن من إبرام تعاقدات جديدة، ما يوحي بإمكانية مشاهدة دوري قوي ومثير".

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير