تجديد الشراكة بين صندوق الأمان ومجموعة "سي إف آي"

تجديد الشراكة بين صندوق الأمان ومجموعة سي إف آي
الوقائع الإخبارية:  - أعلن صندوق الأمان لمستقبل الأيتام تجديد شراكته مع مجموعة (CFI) الأردن لمدة عام، بهدف دعم تعليم 6 من الشباب والشابات الأيتام من المنتفعين من الصندوق.

وتشمل اتفاقية الشراكة وفق بيان للصندوق اليوم الخميس، تغطية كامل التكاليف المتعلقة بطالبين من خريجي دور الرعاية لتغطية تعليمهم الجامعي والدعم المعيشي، من مصروف شهري، وسكن، وتأمين صحي، وبرامج التطوير الذاتي والإرشاد النفسي، إضافة إلى دعم 4 طلاب من مناطق جيوب الفقر من خلال تعليمهم الجامعي وبرامج الإرشاد النفسي والتطوير الذاتي.

وقالت مدير عام الصندوق نور الحمود، إن المبادرة تعكس الثقة برسالة الصندوق المتمثلة بدعم الشباب الأيتام خلال العام الدراسي الحالي ليصبحوا أفراداً منتجين في المجتمع.

وبحسب البيان فإن هذا التعاون يأتي ضمن جهود الصندوق والمجموعة لدعم وتمكين الشباب والشابات الأيتام في الأردن، والمساهمة في بناء مجتمعات مستدامة عبر توفير الفرص التعليمية والمعيشية اللازمة لهم.

ودعا الصندوق إلى الاطلاع على الخدمات التي يقدمها الصندوق للشاب والشابات الأيتام من خلال زيارة الرابط (https://Alamanfund.jo).

يشار إلى أن صندوق الأمان لمستقبل الأيتام هو جمعية خيرية تأسست عام 2006 بمبادرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله بهدف تمكين الشباب الأيتام فوق سن 18 عاما من خريجي دور الرعاية أو من مناطق جيوب الفقر، من خلال برامج تعليم ودعم معيشي وبناء قدرات وتطوير ذاتي، حيث استفاد منه منذ تأسيسه حتى الآن أكثر من 4872 يتيماً، منهم 66 بالمئة من الإناث، وتخرج من بينهم 3473 شابا وشابة بدأوا السير بحياتهم العملية.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير