عجلون: فعاليات تؤكد أهمية المشاركة بالانتخابات المقبلة

عجلون: فعاليات تؤكد أهمية المشاركة بالانتخابات المقبلة
الوقائع الإخبارية :  أكد عدد من ممثلي الفعاليات من السيدات والشباب في محافظة عجلون، أهمية المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة للخروج بمجلس نواب قادر على تحمل المسؤولية وصناعة القرار الصحيح الذي يخدم الوطن والمصلحة العامة .

وقالت رئيسة منتدى السندس الأخضر الثقافي فاتن الغزو، إن مشاركة أكبر عدد من السيدات في الانتخاب والترشح يسهم بإنجاح مسيرة الإصلاح السياسي في المرحلة النيابية المقبلة، وبناء قواعد متينة لحكومات برلمانية تتصدى للتحديات والخروج بمجلس نيابي يلبي رغبات المواطن وفق خطط ومنهجية تساهم في صناعة القرار الصائب.

وأكدت الناشطة الشبابية الإعلامية رزان المومني، أن المرحلة المقبلة في الانتخابات البرلمانية تتطلب تكاتف الجهود لتسريع عملية التحول الديمقراطي والإصلاح السياسي المنشود بهدف تحقيق التنمية الشاملة في كل القطاعات وتحديدا السياسي والاقتصادي والاجتماعي والذي يتطلب طاقات من السيدات القياديات صانعات القرار.

وأشار عضو لجنة (إعلاميون متطوعون) في عجلون أسامة القضاة إلى أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات، وتفعيل دورهم في الأحزاب والحياة السياسية، مبينا أن الشباب عنصر حيوي وفعال في المجتمع وله القدرة على التأثير في مختلف جوانب الحياة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

وحثت الشابة كفاح فواعرة المواطنين على المشاركة الفاعلة في اختيار من يمثلهم من أعضاء أكفاء لمجلس النواب المقبل عبر توسيع قاعدة المشاركة بالاقتراع لإحداث التغيير المنشود في الإصلاح والتنمية المستدامة، مشيرة إلى أهمية دعم ركائز التنمية السياسية من خلال إحداث التغيير الذي نأمل به كمواطنين.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير