نتائج لافتة لمنتخب الجولف للناشئين في البطولة العربية

نتائج لافتة لمنتخب الجولف للناشئين في البطولة العربية
الوقائع الإخبارية:   حقق منتخب الجولف الوطني للناشئين نتائج لافتة في البطولة العربية التي اختتمت في مدينة قمرت التونسية.

وقدم نجوم المنتخب الوطني أداءً قويا أمام نخبة الأبطال العرب حيث حقق محمد الرواشدة ذهبية تحت سن 16 عاما، وسالم العبداللات، ذهبية تحت 13 عاما، إضافة لتحقيق الميدالية الفضية على صعيد الفرق لمنتخب الأشبال تحت 13 عاما، والمكون من العبداللات والرواشدة، إضافة ليوسف القطاطشة.

وشكلت البطولة التي شاركت فيها منتخبات السعودية، المغرب، مصر، سلطنة عمان، العراق، قطر، الإمارات، لبنان، إضافة إلى الأردن، وتونس المستضيفة، فرصة لاكتساب الخبرات لنجوم المستقبل، عبد الرحمن الظاهر وسمعان عكروش وآدم المزايدة وميار الشوملي وليليان مجاهد، الذين أدّوا بصورة مشرفة وكانوا محط الأنظار الجميع.

وأكد نائب رئيس اتحاد الجولف ناصر الشوملي، أن المشاركة الأردنية في البطولة العربية كانت ناجحة بكل المقاييس، وأعطت انطباعا بأن اللعبة في الأردن تسير بالاتجاه الصحيح، بفضل البرامج الممنهجة التي تسير عليها.

وعبر المدير الفني للمنتخب عامر راضي، عن فخره بما قدمه نجومنا في البطولة، وروحهم القتالية التي ظهروا بها وإصرارهم على تحقيق مراكز متقدمة، رغم أن التنافس الشديد من المنتخبات العربية.

يذكر أن رياضة (الجولف) الأردنية شقت طريقها بقوة بفضل الاهتمام الإداري والفني الذي تحظى به، حتى أصبحت رقماً صعباً على الساحة العربية والإقليمية.

الى ذلك، يغادر اللاعبان العبداللات والرواشدة العاصمة التونسية الى اليابان للمشاركة في بطولة آسيا والمحيط الهادي الدولية للهواة.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير